تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › جوجل تستحوذ على تطبيق Timeful، وتخطط لجلب إقتراحاته الذكية إلى تطبيقاتها

صورة الخبر: جوجل تستحوذ على تطبيق Timeful، وتخطط لجلب إقتراحاته الذكية إلى تطبيقاتها
جوجل تستحوذ على تطبيق Timeful، وتخطط لجلب إقتراحاته الذكية إلى تطبيقاتها

Timeful هو واحد من أفضل التطبيقات لإدارة الوقت لهواتف iPhone. وهذا المشروع الذي أصبح حقيقة بعدما حصل على تمويل من Vinod Khosla و Kleiner Perkins قد تم الإستحواذ عليه مؤخرا من قبل شركة جوجل. وعلى ما يبدو، فإن شركة جوجل تخطط لتضمين ميزات تطبيق Timeful في تطبيق التقويم Calendar الخاص بها وفي تطبيق البريد الإلكتروني Inbox، وذلك من أجل جعل إدارة يومك مهمة أقل مشقة وأكثر متعة.

واحدة من الميزات الأكثر من رائعة في تطبيق Timeful هو دراسة جدولك الزمني الحالي وإقتراح فعل أشياء إيجابية في أوقات الفراغ. هو ليس مجرد تطبيق آخر للتقويم. بدلا من ذلك، عند التسجيل، فإنه يسألك ما هي أنواع الأشياء التي تريد فعلها بشكل أكبر إبتداء من التمارين الرياضية وصولا إلى الطبخ، وبعد ذلك يقوم التطبيق بالبحث عن أوقات فراغ في جدولك الزمني وإقتراح القيام بالأشياء التي تحبها مثل ممارسة الرياضة في هذه الأوقات الفارغة. وإنطلاقا مما سبق نلاحظ بأن تطبيق Timeful يعمل على ملء التقويم الخاص بك بالأهداف الطموحة.

وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق Timeful يتعامل مع الحياة الشخصية والعملية مع أولويات متساوية، وهو الشيء الذي لا نفعله نحن في كثير من الأحيان. والتطبيق يذكرك على سبيل المثال بتمضية الوقت مع أطفالك ومساعدتهم في أداء الواجبات المدرسية بدلا من مجرد ملء الجدول الزمني الخاص بك بالأشياء المتعلقة بالعمل.

وبخصوص عملية الإستحواذ، أعلنت شركة جوجل بأن تطبيق Timeful يمتلك نظام مثير للإعجاب يساعدك على تنظيم حياتك من خلال فهم الجدول الزمني الخاص بك، والعادات والإحتياجات. وأضافت شركة جوجل بأنها تعتزم تضمين تقنيات Timeful في التطبيقات التابعة لها بما في ذلك Inbox و Google Calendar. أما بالنسبة لنسخة iOS من تطبيق Timeful، فقد قالت شركة جوجل بأنها سوف تغادر متجر آبل للتطبيقات

المصدر: التقنية بلا حدود

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جوجل تستحوذ على تطبيق Timeful، وتخطط لجلب إقتراحاته الذكية إلى تطبيقاتها

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
2271

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام