تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › الجهاز اللوحي Galaxy Tab S2 قادم في شهر يونيو المقبل

صورة الخبر: الجهاز اللوحي Galaxy Tab S2 قادم في شهر يونيو المقبل
الجهاز اللوحي Galaxy Tab S2 قادم في شهر يونيو المقبل

معظمكم يتذكر بالتأكيد لوحيات Galaxy Tab S الراقية والتي قامت شركة سامسونج بإصدارها في العام الماضي.

ومنذ بداية هذا العام بدأنا نسمع الشائعات التي تلمح إلى أن شركة سامسونج تعمل جاهدة على الجيل الثاني من لوحيات Galaxy Tab S والتي من المحتمل أن تحمل إسم Galaxy Tab S2.

وقد أشارت تلك الشائعات إلى أن Galaxy Tab S2 سيأتي في نسختين، الأولى تحمل شاشة بحجم 8 إنش والأخرى تحمل شاشة بحجم 9.7 إنش. والآن، ظهرت تقارير جديدة تفيد بأنه سيتم الإعلان رسميا عن لوحيات Galaxy Tab S2 الجديدة في شهر يونيو المقبل، لذلك لا ينبغي أن يمر وقت طويل قبل أن تقوم شركة سامسونج بالإعلان رسميا عن المنافس الجديد لـ iPad Air 2.

وتشير التقارير الجديدة إلى أن لوحيات Galaxy Tab S2 ستأتي بنسختين، الأولى تدعم شبكات WiFi فقط، في حين تدعم الأخرى شبكات WiFi فضلا عن شبكات الجيل الرابع 4G LTE، وهذا ما يعني بأنه ستكون هناك في المجموع أربع نسخ من Galaxy Tab S2. ووفقا للشائعات السابقة، فإن لوحيات Galaxy Tab S2 الجديدة ستكون نحيفة للغاية لدرجة أنها ستكون أرق من iPad Air 2. ويقال بأن Galaxy Tab S2 8.0 سيأتي بالأبعاد 237.1 × 168.8 × 5.4 ملمتر، في حين سيأتي Galaxy Tab S2 9.7 بالأبعاد 237.17 × 169.58 × 5.4 ملمتر.

وهذه الأبعاد لن تؤدي إلى جعل لوحيات Galaxy Tab S2 نحيفة فقط، وإنما ستجعلها لوحيات سامسونج الأنحف على الإطلاق. وعلاوة على كونها نحيفة، فهي خفيفة أيضا بحيث يقال بأن Galaxy Tab S2 8.0 سيأتي بوزن 260 جرام، في حين سيأتي Galaxy Tab S2 9.7 بوزن 407 جرامات.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فينبغي أن تأتي لوحيات Galaxy Tab S2 مع شاشات بدرجة وضوح 1536×2048 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Exynos يضم أربعة أنوية Cortex-A57 وأربعة أخرى من نوع Cortex-A53. وعلاوة على ذلك، من المتوقع أن تأتي لوحيات Galaxy Tab S2 كذلك مع ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الجهاز اللوحي Galaxy Tab S2 قادم في شهر يونيو المقبل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17740

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام