تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Xiaomi تكشف النقاب رسميا عن هاتفها الجديد والمنتظر Xiaomi Mi 4i

صورة الخبر: Xiaomi تكشف النقاب رسميا عن هاتفها الجديد والمنتظر Xiaomi Mi 4i
Xiaomi تكشف النقاب رسميا عن هاتفها الجديد والمنتظر Xiaomi Mi 4i

بعد مسلسل طويل من التسريبات والشائعات قامت شركة Xiaomi أخيرا للتو بكشف النقاب رسميا عن هاتفها العالمي المنتظر Xiaomi Mi 4i في الحدث الذي عقدته الشركة للتو في العاصمة الهندية نيودلهي.

وكما كان متوقعا، فقد جاء الهاتف Xiaomi Mi 4i ليكون بمثابة النسخة الأقل تكلفة من الهاتف Xiaomi Mi4 كما أنه يأتي بهيكل مصنوع من مادة البوليكاربونات بدلا من الألومنيوم.

فيما يخص المواصفات التقنية، فقد قامت شركة Xiaomi بتزويد الهاتف Xiaomi Mi 4i بمعالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 615 والذي يمتاز بدعمه لمعمارية 64bit وبأربعة أنوية من فئة Cortex-A53 بتردد 1.7GHz وأربعة أخرى من نفس الفئة بتردد 1.1GHz.

وعلاوة على ذلك، فقد تم تزويد الهاتف Xiaomi Mi 4i بذاكرة عشوائية يبلغ حجمها 2GB، وبذاكرة داخلية بحجم 16GB.

ومن ناحية أخرى قامت شركة Xiaomi بتزويد الهاتف Xiaomi Mi 4i بشاشة يبلغ حجمها 5 إنش ودرجة وضوحها 1080×1920 بكسل مما يجعلها توفر كثافة بكسلات تصل إلى 441 بكسل في كل إنش. وقد تم تزويد هذه الشاشة بتكنولوجيا التكيف مع السطوع تدعى Sunlight Display مما يحسن من وضوح الشاشة تحت أشعة الشمس.

بالإضافة إلى ذلك، قامت شركة Xiaomi بتزويد الهاتف Xiaomi Mi 4i بكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل مع فتحة F/1.8، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل مع فتحة F/2.0، وقد تم إرفاق هذه الأخيرة بفلاش LED مزدوج لتوازن اللون الأبيض في الصور، وإلتقاط صور أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة.

وهناك الكثير من التغييرات على مستوى البرمجيات، بما في ذلك تطبيق الكاميرا. ميزة Beauty و HDR حصلتا على إصلاحات جذرية كما تم تحسين نوعية الإضاءة المنخفضة، وهناك مجموعة من المرشحات الجديدة والتي تأتي الآن مع مجموعة من الخوارزميات الذكية والمصممة خصيصا لتحقيق أفضل النتائج الممكنة على ملامح الوجه، إستنادا إلى عمرك والجنس.
وفيما يخص تقنيات الإتصال اللاسلكية، فقد جعلت شركة Xiaomi هاتفها الجديد Xiaomi Mi 4i يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك Wi-Fi a/b/g/n/ac و البلوتوث 4.1 و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع.

وبصرف النظر عن تقنيات الإتصال اللاسلكية، فقد تم تزويد الهاتف Xiaomi Mi 4i ببطارية قوية تبلغ سعتها 3120mAh وبخمسة ألوان مختلفة تشمل الأبيض والأزرق والبرتقالي والأصفر والوردي كما قامت بدعمه بروم MIUI 6 الذي يستند على نظام الأندرويد Lollipop.

الشيء الأكثر إثارة للإهتمام في الهاتف الجديد Xiaomi Mi 4i من شركة Xiaomi هو سعره، فهذا الهاتف سيكلف 12999 روبية هندية وهو ما يعادل 205 دولارات أمريكية عندما يتم إصداره في الهند يوم 30 أبريل من قبل متجر FlipKart. والتسجيل المسبقة للحصول على هذا الهاتف بدأت بالفعل منذ اليوم، ولحد الآن لم نسمع أية معلومات بشأن التوافر العالمي.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Xiaomi تكشف النقاب رسميا عن هاتفها الجديد والمنتظر Xiaomi Mi 4i

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
71964

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-