تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › ماذا أعلنت شركة Acer اليوم خلال مؤتمرها في نيويورك؟

صورة الخبر: ماذا أعلنت شركة Acer اليوم خلال مؤتمرها في نيويورك؟
ماذا أعلنت شركة Acer اليوم خلال مؤتمرها في نيويورك؟

أقامت شركة أيسر اليوم مؤتمر في نيويورك والتي أعلنت فيها عن الكثير من المنتجات من هواتف محمولة إلى شاشات من ضمنها شاشة منحنية وأيضا حاسبات وأجهزة لوحية منها العادية وتدعم نظام الويندوز 10 ونظام البروك ومنها من كانت مخصصة لعالم الألعاب وهنالك المزيد والمزيد من المنتجات التي ندعوك إلى الداخل للتعرّف عليها.

البداية مع العارض الضوئي Acer K138T LED والذي يعتبر أول عارض ضوئي بالعالم مزود بمستشعر للأضاءة وهذا يعني أنه يمكنه تغيير قوة الأضاءة وبشكل تلقائي على حسب المكان الذي تضع فيه هذا الجهاز وسيكون متوفر في شهر يونيو والسعر 999 دولار أمريكي.

الشركة كشفت عن مجموعة من الحاسبات تأتي بعدد لابأس به من الألوان بداية سلسلة Aspire ES والتي ستكون متوفرة في شهر يوليو والسعر يبدأ من 229 دولار أمريكي ومن ثم الحاسب المحمول Aspire E Series والتي تأتي بجودة تصنيع أفضل ومواصفات أفضل وستكون متوفرة أيضا في يوليو وبسعر يبدأ من 379 دولار أمريكي ومن ثم هنالك Aspire V 15 يأتي بتصميم جميل وبجودة تصنيع من المعدن وسيكون متوفر في شهر أغسطس بمواصفات أقوى وبسعر يبدأ من 599 دولار أمريكي.

في عالم الأجهزة اللوحية الشركة كشفت عن Iconia One 8 B1-820 وهو جهاز لوحي يأتي بشاشة 8 أنش وبسعر رخيص وبنظام الأندرويد لولي بوب وبتقنية Acer Precision Plus والتي تزيد من حساسية تقنية اللمس وسيكون متوفر في شهر يوليو بسعر يبدأ من 149.99 دولار أمريكي.هنالك أيضا الجهاز اللوحي Iconia Tab 10 Tablet والذي يأتي بشاشة 10 أنش وسيكون متوفر في شهر مايو وبسعر 299 دولار أمريكي مخصص للطلاب والشاشة تأتي بطبقة حماية Corning Gorilla Glass 4 وبدرجة وضوح ممتازة 1200 في 1920.

الشركة أعلنت عن حاسبات متحولة من ضمنها الحاسب Aspire R 11 يأتي بشاشة 11 أنش وبنظام الويندوز الثامن وسيكون متوفر في شهر يوليو بسعر يبدأ من 249 دولار أمريكي ومن ثم هنالك SW5-015 و E SW3-013 كلاهما بمقاس 10 أنش وهنا يمكنك فصل الشاشة على عكس ماهو موجود في R 11.الحاسب الأول يأتي بطبقة حماية Corning Gorilla Glass 3 وبشاشة بدقة full HD وبلوحة مفاتيح منفصلة وستكون متوفرة في شهر أغسطس بسعر يبدأ من 399 دولار أمريكي. أما الحاسب E SW3-013 فأنه يأتي بعدة ألوان وببطارية يمكنها الصمود إلى 12 ساعة و ستكون متوفرة في شهر أغسطس بسعر يبدأ من 279 دولار أمريكي.

الشركة أعلنت عن Chromebook 15 CB3-531 بمقاس 15 أنش وبنظام الكروم وببطارية ممتازة جدا يمكنها الصمود إلى 11.5 ساعة وستكلفك 199.99 دولار أمريكي.الشركة أعلنت عن أول شاشة منحنية بالعالم وهي Acer XR341CKA والمقصود بأول شاشة منحنية تدعم NVIDIA G-SYNC وبنظام صوتي من DTS وستكون متوفرة في شهر أغسطس وبسعر يبدأ من 1299 دولار أمريكي.

الشركة أعلنت عن سلسلة Predator للحاسبات المحمولة والمكتبية والجهاز اللوحي أيضا وستكون متوفرة ابتداءا من الربع الثالث من العام الحالي.هنالك نسخة 15 و 17 أنش وبأزرار يمكنك برمجتها وتحمل أعلى المواصفات ونظام تبريد عالي ولكن من دون ذكر ماهو المعالج أو معالج الرسوميات ولا حتى الأسعار ولكن ستكون متوفرة في الربع الأخير من العام الحالي.

الشركة كشفت عن جهاز لوحي Predator والذي يحمل فقط في الجهة الأمامية أربع سماعات خارجية! وأخيرا وليس آخرا حاسب مكتبي يحمل تصميم مبهر ولكن من دون ذكر أيّة معلومات عنه.الشركة كشفت عن هاتف Acer Liquid M220 مزود بنظام الويندوز فون 8.1 وسيكون متوفر في أكثر من 55 دولة حول العالم وسيكون متوفر في شهر يونيو بسعر رخيص جدا فقط 79.99 دولار أمريكي.

صورة الخبر: ماذا أعلنت شركة Acer اليوم خلال مؤتمرها في نيويورك؟

صورة الخبر: ماذا أعلنت شركة Acer اليوم خلال مؤتمرها في نيويورك؟

صورة الخبر: ماذا أعلنت شركة Acer اليوم خلال مؤتمرها في نيويورك؟

المصدر: التقنية بلا حدود

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ماذا أعلنت شركة Acer اليوم خلال مؤتمرها في نيويورك؟

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
96564

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام