تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › أمازون بإمكانها الآن إختبار طائراتها من دون طيار في الولايات المتحدة الأمريكية

صورة الخبر: أمازون بإمكانها الآن إختبار طائراتها من دون طيار في الولايات المتحدة الأمريكية
أمازون بإمكانها الآن إختبار طائراتها من دون طيار في الولايات المتحدة الأمريكية

شركة تطمح إلى أن تكون قادرة على تسليم الطرود في الولايات المتحدة الأمريكية في أقل من نصف ساعة بإستخدام الطائرات من دون طيار.

ولكي يحدث ذلك تحتاج الشركة إلى إجراء العديد من الإختبارات بإستخدام طائراتها من دون طيار والمعروفة إختصارا بإسم Amazon Prime Air. وقد تردد في الأونة الأخيرة بأن شركة أمازون عانت من بيع المشاكل التنظيمية مع إدارة الطيران الأمريكية والتي منعتها من إختبار هذه الطائرات من دون طيار في الولايات المتحدة الأمريكية، وهذا ما دفع بشركة أمازون في وقت لاحق لإختبارات هذه الطائرات من دون طيار في أماكن سرية في كندا. ومع ذلك، فيبدو أن شركة أمازون حصلت أخيرا وبعد طول إنتظار على الضوء الأخضر من إدارة الطيران الأمريكية لتجربة طائرات Amazon Prime Air في سماء الولايات المتحدة الأمريكية.

وعلى ما يبدو، فقد تلقت شركة أمازون الموافقة اللازمة من إدارة الطيران الأمريكية لإختبار تسليم الطرود بإستخدام الطائرات من دون طيار. وبحسب وثيقة الموافقة، فينبغي على شركة أمازون إختبار طائراتها من دون طيار في علو لا يتجاوز 400 قدم ويجب أن لا تتجاوز سرعتها 100 ميل في الساعة.

وتجدر الإشارة إلى أن إدارة الطيران الأمريكية منحت الموافقة سابقا لشركة أمازون، ولكن كانت هذه الموافقة تخص نموذج سابق. وبحلول الوقت الذي توصلت فيه شركة أمازون بالموافقة كانت هذه الأخيرة قد طورت نموذج أحدث والذي لم يتلقى بعد الموافقة من إدارة الطيران الأمريكية. وقد إستغرقت إدارة الطيران الأمريكية وقتا طويلا للموافقة على طلب إختبار النموذج الأولي الأول، وقد تزامن حصول شركة أمازون على هذه الموافقة مع إصدار لنموذج أولي أحدث والذي يحتاج بدوره إلى موافقة أخرى من إدارة الطيران الأمريكية، ولكن يبدو أن هذا النموذج الأولي الجديد حصل على أخيرا على الموافقة المطلوبة لدخول المراحل التجريبية.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أمازون بإمكانها الآن إختبار طائراتها من دون طيار في الولايات المتحدة الأمريكية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
79470

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام