تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تويتر توفر ميزة مشاركة فيديوهات التصوير البطيء لهواتف ايفون

صورة الخبر: تويتر توفر ميزة مشاركة فيديوهات التصوير البطيء لهواتف ايفون
تويتر توفر ميزة مشاركة فيديوهات التصوير البطيء لهواتف ايفون

أطلقت تويتر، Twitter، ميزة لمستخدمي شبكتها الاجتماعية عبر تطبيقها الخاص لهواتف ايفون، تتيح لهم مشاركة تغريدات مضاف إليها فيديوهات مصورة بتقنية التصوير البطيء Slow-Motion.

وأوضحت الشبكة الاجتماعية أنها قامت عبر تطبيقها المخصص للهواتف العاملة بنظام iOS بعم مشاركة فيديوهات ضمن التغريدات بسرعتي 60 إطار في الثانية أو 120 إطار في الثانية، كما تدعم عرضها بتلك السرعة على موقعها الإلكتروني وتطبيقاتها المختلفة.

وتدعم إصدارات هواتف ايفون، بداية من الإصدار iPhone 5S تسجيل الفيديو بتقنية التصوير البطيء، حيث يدعم هذا الإصدار التصوير بدقة HD وبسرعة 120 إطار في الثانية، فيما يدعم هاتفي iPhone 6 و iPhone 6 plusالتصوير بدقة Full HD وبسرعة 60 إطار في الثانية.

ولم توضح تويتر أي معلومات حول إمكانية طرح الميزة لتطبيقاتها لأنظمة التشغيل الأخرى، خاصة نظام اندرويد، حيث تدعم عدة هواتف عاملة بالنظام تقنية التصوير البطيء للفيديو، ومن أبرزها هاتفي سامسونج الجديدين جالكسي اس 6 وجالكسي اس 6 إيدج، وكلاهما قادر على التسجيل بسرعتي 60 و120 إطار في الثانية.

ويمكن تنزيل تطبيق تويتر لهواتف ايفون عبر متجر اب ستور، حيث يتوافر بحجم 53.6 ميجابايت، ويدعم إصدارات نظام iOS بداية من الإصدار السابع، كما يمكن الحصول على التطبيق عبر موقع الشبكة الرسمي، وذلك عبر الرابط، about.twitter.com/ar/products/iphone.

يذكر أن تويتر بدأت تولي خلال الفترة الأخيرة اهتماما كبيرا بالفيديو على شبكتها الاجتماعية، وذلك منذ أن أطلقت منصتها الخاصة لرفع ومشاركة الفيديوهات، كما كشفت الشهر الماضي عن تطبيق Periscope للهواتف الذكية والذي يوفر ميزة البث الحي للفيديوهات على الشبكة.

المصدر: البوابة العربية للأخنبار التقنية

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تويتر توفر ميزة مشاركة فيديوهات التصوير البطيء لهواتف ايفون

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
98376

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام