تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تحديث الأندرويد 5.1 قد يأتي قريبا للهاتفين Xperia Z3 و Xperia Z3 Compact

صورة الخبر: تحديث الأندرويد 5.1 قد يأتي قريبا للهاتفين Xperia Z3 و Xperia Z3 Compact
تحديث الأندرويد 5.1 قد يأتي قريبا للهاتفين Xperia Z3 و Xperia Z3 Compact

تلقت شركة Sony العديد من الإنتقادات بسبب تأخرها عن إصدار تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop لهاتفها الرائد الحالي. ولكن الشركة لا تتدخر أي جهد في سبيل تسريع تحديث هواتفها الرائدة الحالية، عندما يتعلق الأمر بالاندرويد 5.1 Lollipop.

في الواقع، لقد تمت المصادقة على تحديث الأندرويد 5.1 Lollipop للهاتفين Xperia Z3 و Xperia Z3 Compact. في حين لم يتم سرد النظام الجديد بصراحة على أنه الأندرويد 5.1، فهذا يعني أنه ينبغي على ملاك الهاتفين Xperia Z3 و Xperia Z3 Compact توقع الحصول على تحديث الأندرويد 5.1 Lollipop في المستقبل القريب بعدما قامت شركة Sony بإصدار تحديث الأندرويد 5.0.2 Lollipop لكلا الهاتفين.

للتذكير، فإن تحديث الاندرويد 5.1 Lollipop يجلب معه العديد من التحسينات لعمر البطارية وإدخال بعض التحسينات على تكنولوجيا ART Runtime المسؤولة عن تسريع إستجابة الجهاز لأوامر المستخدم، وهذا ما يعني السماح للتطبيقات بالفتح بشكل أسرع. وتشمل التحسينات الأخرى إدارة الذاكرة العشوائية وإستقرار النظام. والأجهزة المسروقة أو المفقود لن تعمل حتى يقوم المالك بإدخال حساب Google الخاص به، حتى لو تم إعادة الهاتف إلى حال المصنع. هذا التحديث يقوم أيضا مشكلة ” Ok Google ” وهي العبارة التي يقولها المستخدم لفتح المساعد الشخصي الإفتراضي Google Now.

في حالة إذا كان هذا التحديث هو بالفعل الأندرويد 5.1، فيجب الأخذ بعين الإعتبار أن هناك الإختبارات الأخرى المطلوبة قبل أن يشق هذا التحديث طريقه فعلا إلى كل من Xperia Z3 و Xperia Z3 Compact.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تحديث الأندرويد 5.1 قد يأتي قريبا للهاتفين Xperia Z3 و Xperia Z3 Compact

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
45991

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام