تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › المزيد من المعلومات حول إمكانية قدوم الهاتف Huawei P8 بالمعالج Kirin 935

صورة الخبر: المزيد من المعلومات حول إمكانية قدوم الهاتف Huawei P8 بالمعالج Kirin 935
المزيد من المعلومات حول إمكانية قدوم الهاتف Huawei P8 بالمعالج Kirin 935

قبل بضعة أيام قلنا لكم بأنه ظهرت بعض الشائعات التي أشارت إلى أن الهاتف Huawei P8 سيأتي مع المعالج Kirin 935 بدلا من المعالج Kirin 930. ومن الواضح، أن هناك تغييرات بين المعالجين. أولا، ينبغي أن نشير إلى أن الجهاز اللوحي Huawei MediaPad X2 يضم المعالج Kirin 930. ولكن هذا الأخير يمتلك أربعة أنوية Cortex-A53 وأربعة أنوية أخرى من نوع Cortex-A53e، وهذه قد لا تكون كافية لإنتاج الأداء الذي يستحقه الهاتف الرائد الجديد Huawei P8.

الفرق الأخر بين المعالج Kirin 930 و Kirin 935 يتمثل في السرعة. فعندما يتعلق الأمر بالمعالج Kirin 930 فنحن نتحدث عن سرعة تبلغ 2GHz، في حين تبلغ سرعة المعالج Kirin 935 نحو 2.2GHz. ومن المتوقع أن تكون هناك أيضا بعض الترقيات على مستوى معالج الرسوميات. عموما أداء المعالج Kirin 935 من المفترض أن يكون أفضل بكثير من المعالج Kirin 930. عمر البطارية من ناحية أخرى، قد يتلقى بعض التغييرات مع المعالج Kirin 935.

للتذكير، فمن المتوقع أن يتم كشف النقاب رسميا عن الهاتف Huawei P8 جنبا إلى جنب مع Huawei P8 Lite في المؤتمر الذي تعتزم شركة Huawei عقده منتصف هذا الشهر بالعاصمة البريطانية لندن. ووفقا للتسريبات والشائعات السابقة، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف Huawei P8 مع مواصفات تقنية تشمل شاشة 5.2 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل. وعلاوة على ذلك، فمن المفترض أن يدعم الهاتف Huawei P8 مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS و NFC فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه من المتوقع أن يأتي بشكل مسبق مع نظام الاندرويد 5.0 Lollipo.

التقارير السابقة والحالية تشير إلى أن الهاتف Huawei P8 سيكلف نحو 2999 يوان صيني وهو ما يعادل 483 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية. على أي حال، لا شيء مؤكد ولكن لحسن الحظ هي مسألة وقت فقط قبل أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Huawei P8.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على المزيد من المعلومات حول إمكانية قدوم الهاتف Huawei P8 بالمعالج Kirin 935

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
3313

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام