تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › جوجل تعلن بأنه من الممكن لأي شخص تشغيل تطبيقات الأندرويد على حواسيب Chrome OS

صورة الخبر: جوجل تعلن بأنه من الممكن لأي شخص تشغيل تطبيقات الأندرويد على حواسيب Chrome OS
جوجل تعلن بأنه من الممكن لأي شخص تشغيل تطبيقات الأندرويد على حواسيب Chrome OS

الاندرويد و Chrome OS هما نظامين مختلفين ولكن يبدو أن شركة جوجل تريد لمستخدمي منصة الأندرويد أن يكونوا قادرين على تشغيل تطبيقات الأندرويد على أجهزة Chromebook من دون أية مشاكل.

في العام الماضي فقط وبالضبط في مؤتمر جوجل السنوي للمطورين Google I/O 2014، أعلنت شركة جوجل بأن تطبيقات الأندرويد ستصل قريبا إلى نظام Chrome OS، على الرغم من أنه من الأسلم القول بأن تطبيقات الأندرويد لم تتدفق بعد إلى منصة Chrome OS.

ولكن شركة جوجل أكدت مؤخرا لموقع The Verge بأنه إعتبارا من اليوم، أي مطور لتطبيقات الأندرويد سيكون قادرا على إستخدام App Runtime for Chrome.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الميزة لا تزال في المرحلة التجريبية في الوقت الراهن، لذلك فنحن نأمل أن لا تتسبب للمطورين بأية مشكلة.

وسوف تسمح للمطورين لجلب تطبيقات الأندرويد الخاصة بهم إلى منصة Chrome OS من دون متاعب كبيرة، لذلك ربما يمكننا أن نبدأ برؤية تطبيقات الاندرويد تتدفق إلى نظام Chrome OS في المستقبل القريب.

بطبيعة الحال يبقى أن نرى كيف سيتم تخصيص تطبيقات الأندرويد لتعمل على منصة Chrome OS. في الحقيقة، هذه الخطوة من شركة جوجل من شأنها أن تكون بمثابة تهديد كبير لشركة مايكروسوفت ولنظام الويندوز 10 التابع لها، خصوصا إذا علمنا بأن قلة التطبيقات هي التي تحول دون تزايد شعبية حواسيب Chromebook التي تتميز بأسعارها المنخفضة، ولكن مع وصول تطبيقات الاندرويد إلى نظام Chrome OS، فمن شأن حواسيب Chromebook أن تحظى بشعبية متزايدة في المستقبل القريب مما قد يقلص أكثر من حصة أنظمة الويندوز في السوق.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جوجل تعلن بأنه من الممكن لأي شخص تشغيل تطبيقات الأندرويد على حواسيب Chrome OS

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
67401

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام