تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › آبل ستبيع أزيد من مليون ساعة Apple Watch في عطلة نهاية الأسبوع الأول من الإطلاق

صورة الخبر: آبل ستبيع أزيد من مليون ساعة Apple Watch في عطلة نهاية الأسبوع الأول من الإطلاق
آبل ستبيع أزيد من مليون ساعة Apple Watch في عطلة نهاية الأسبوع الأول من الإطلاق

من المقرر أن تقوم شركة آبل بإطلاق ساعتها الذكية الجديدة Apple Watch إبتداء من اليوم 24 من شهر أبريل الجاري، ونحن بالتأكيد نتساءل حول ما إذا كانت هذه الساعة الذكية ستحظى بنفس الإستقبال الذي تحظى به هواتف iPhone الجديدة.

في حين أن الاجهزة القابلة للإرتداء هي في الواقع الإتجاه الجديد للتكنولوجيا في هذه اللحظة، فقد كانت هناك الكثير من ردود الفعل المتباينة بشأن الساعة الذكية Apple Watch.

ومع ذلك ظل هناك محلل واحد على الأقل متفائلا. في الواقع، لقد أشار المحلل Gene Munster من شبكة Piper Jaffray المتخصصة في بحوث السوق في مذكرة بحثية جديدة إلى أنه يتوقع أن تكون شركة آبل قادرة على بيع 1 مليون ساعة Apple Watch على الأقل في نهاية الأسبوع الأول من الإطلاق.

وبالإضافة إلى ذلك، يتوقع المحلل Gene Munster أيضا أن تحظى الساعة الذكية Apple Watch بالمزيد من الزخم بحلول شهر يونيو بحيث يتوقع أن تتمكن شركة آبل بسهولة من بيع 2.3 مليون ساعة ذكية على الأقل.

كما سبق وقلنا، فهذه تبقى أرقام متفائلة وخصوصا عندما نأخذ بعين الإعتبار الشائعات السابقة والتي أشارت إلى أن الساعة الذكية Apple Watch ستكون متاحة بشكل محدود في البداية، وحقيقة أن العملاء لن يكونوا قادرين على المشي فقط إلى متجر آبل وشراء الساعة الذكية دون الحصول على موعد مسبق.

في الواقع، يقال أيضا بأن عملية تخصيص الساعة الذكية ستكون محدودة في مرحلة الطلب المسبق بحيث سيكون العملاء قادرين على إختيار التصاميم المحددة مسبقا، بدلا من حرية إختيار نوع الأساور التي يريدونها ونوع الساعة التي يرغبون بها. على أي حال، لا تفصلنا سوى بضعة أسابيع قبل أن نرى كيف سيكون أداء الساعة الذكية Apple Watch في السوق.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على آبل ستبيع أزيد من مليون ساعة Apple Watch في عطلة نهاية الأسبوع الأول من الإطلاق

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
97777

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام