تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Sony لديها هاتف جديد بحجم 6 إنش، وتهدف لبيع 38 مليون جهاز بحلول شهر آبريل من العام المقبل

صورة الخبر: Sony لديها هاتف جديد بحجم 6 إنش، وتهدف لبيع 38 مليون جهاز بحلول شهر آبريل من العام المقبل
Sony لديها هاتف جديد بحجم 6 إنش، وتهدف لبيع 38 مليون جهاز بحلول شهر آبريل من العام المقبل

على الرغم من الشائعات التي ظهرت في الفترة الماضية والتي أشارت إلى أن شركة Sony تخطط لبيع قطاعها المسؤول عن تطوير الهواتف الذكية، فقد أدلت شركة Sony بتصريح رسمي تفيد فيه بأنها ليست لديها أية نية لترك سوق الهواتف الذكية، وهذا ما أعاد البسمة إلى أوجه العاشقين للغة التصميم OmniBalance وجميع الميزات الاخرى التي تجعل هواتف Sony تبرز من بين البقية.

أما وقد لنا ذلك، فقد ظهر اليوم تقرير جديد من موقع DigiTimes يفيد بأن شركة Sony تتوقع بيع 38 مليون جهاز بحلول شهر أبريل من العام المقبل. وهذا التقدير هو أقل قليلا من 39.2 مليون وحدة التي تمكنت شركة Sony بيعها في سنتها المالية 2014 والتي تنتهي اليوم. والسبب في ذلك هو كون شركة Sony لا تزال تحاول تجديد نفسها وتركز أكثر على الهواتف المتوسطة والراقية. حتى الآن، كان التركيز أساسا ينصب على الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة والمتدنية.

من ناحية أخرى، تشير تقارير DigiTimes إلى أن شركة Sony تعمل بالفعل على هاتف ذكي جديد يحمل شاشة بحجم 6 إنش، ولكن لم يتم بعد تحديد هوية هذا الهاتف الغامض. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن شركة Sony قامت بالفعل بإصدار أربعة أجهزة في العام 2015 وتشمل هذه الأجهزة الأربعة كل من Xperia E4 و Xperia E4G إضافة إلى Xperia M4 Aqua و Xperia Z4 Tablet. مما لا شك فيه، فنحن نتوقع أن تقوم شركة Sony بكشف النقاب عن هاتفها الرائد الجديد Xperia Z4 في الأشهر القليلة المقبلة والذي من شأنه أن يأتي بتصميم أنيق وبمواصفات راقية.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Sony لديها هاتف جديد بحجم 6 إنش، وتهدف لبيع 38 مليون جهاز بحلول شهر آبريل من العام المقبل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
75176

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام