تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › جوجل تعتزم تقديم خوارزمية جديدة للبحث، والبحث عبر الأجهزة المحمولة سيحظى بالتأثير الأكبر

صورة الخبر: جوجل تعتزم تقديم خوارزمية جديدة للبحث، والبحث عبر الأجهزة المحمولة سيحظى بالتأثير الأكبر
جوجل تعتزم تقديم خوارزمية جديدة للبحث، والبحث عبر الأجهزة المحمولة سيحظى بالتأثير الأكبر

قد تكون أو لا تكون تعرف ذلك، ولكن محرك البحث جوجل يستخدم خوارزميات البحث والتي تقوم بتصنيف المواقع في المقدمة في حالة إذا كانت متوافقة مع الأجهزة المحمولة.

لا يهم ما إذا كنت تبحث من الهاتف أو Chromebook أو الحاسب المكتبي، ولكن المواقع الصديقة للأجهزة المحمولة تحصل على تصنيف مميز في نتائج البحث.

كيف يمكن لهذه الخوارزمية أن تعمل؟ وكيف يمكن لمالك الموقع معرفة ما إذا كان سيتأثر موقعه؟ حسنا، يبدو أن لا أحد يعرف، ولكن لا يتم تطبيق عامل ترتيب جوجل بالتساوي، وهو ما يفسر لماذا العديد من المواقع قد لا تكون بالضرورة من متوافقة مع الأجهزة المحمولة.

في غضون بضعة أسابيع، 21 أبريل على وجه الدقة، الطريقة التي سيقوم بها محرك البحث بفهرسة نتائج البحث ستأخذ بعين الإعتبار التوافق مع الأجهزة المحمولة. وسيسري هذا التغيير في جميع أنحاء العالم، وتقول شركة جوجل بأن التغييرات سوف تكون كبيرة، والهدف هو ضمان أن يحصل المستخدمين على النتائج التي تعد الأمثل للأجهزة الخاصة بهم.

قامت شركة جوجل بجمع المعلومات من برنامج Googlebot والذي تتمثل وظيفته في أرشفة صفحات مواقع الويب المشتركة في محرك البحث جوجل، وذلك من أجل تحديث التصنيف العالمي للشهر الماضي لذلك فإن تنفيذها للترتيب الجديد سيكون له تأثير فوري. وبعد هذه الأنباء تحرك العديد من أصحاب المواقع لتحسين مواقعم لتكون متوافقة مع الأجهزة المحمولة.

وسيكون من المثير للإهتمام أن نرى ما إذا كنا، والمستخدمين سوف يكونون قادرين على إستشعار التغيير ونحن نستخدم محرك البحث جوجل.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جوجل تعتزم تقديم خوارزمية جديدة للبحث، والبحث عبر الأجهزة المحمولة سيحظى بالتأثير الأكبر

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
55595

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام