تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › الهاتف Moto G يعد الهاتف الذكي الأكثر مبيعا في البرازيل

صورة الخبر: الهاتف Moto G يعد الهاتف الذكي الأكثر مبيعا في البرازيل
الهاتف Moto G يعد الهاتف الذكي الأكثر مبيعا في البرازيل

الهاتف Moto G قد لا يكون هاتف ذكي بمواصفات تقنية راقية، ولكن في البرازيل إستطاع أن يحقق ما لم يستطع أي هاتف ذكي آخر تحقيقه.

في الواقع، لقد أصبح الهاتف Moto G من شركة موتورولا يحظى بشعبية كبيرة جدا في البرازيل بحيث ساعد شركة موتورولا على مضاعفة حصتها السوقية في البرازيل إلى 18%.

ومع هذه القفزة، إستطاعت شركة موتورولا تجاوز شركة LG لتصبح ثاني أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية في البلاد. في الوقت نفسه، لعب الهاتف Moto G دورا أساسيا في تراجع حصة سامسونج في البرازيل من 51% إلى 43%، مما جعل شركة موتورولا تعد واحدة من الشركات الأكثر مبيعا للهواتف الذكية في البرازيل مع العلم بأن هذا البلد يعد رابع أكبر سوق للهواتف الذكية في العالم.

ووفقا لمؤسسة IDC المتخصصة في بحوث السوق، فإن الهواتف المتوسطة الفئة مثل Moto G والتي يتراوح سعرها بين 100 دولار و 300 دولار ستمثل الغالبية العظمى من النمو في هذه الصناعة على مدى السنوات الأربعة القادمة. ومن المتوقع لمبيعات الهواتف الذكية التي تكلف ما بين 300 دولار و 400 دولار أن تشهد إنخفاضا بسبب الهواتف الذكية المنخفضة السعر مثل Moto G. ومن المتوقع أن تواصل الهواتف الذكية الراقية الإستحواذ على 15% من السوق.

وقد ساعد الهاتف Moto G شركة موتورولا على زيادة شحنات هواتفها الذكية في العام الماضي بنسبة 118 في المئة، مما يجعل الهاتف Moto G يعد هاتف موتورولا الأكثر مبيعا على الإطلاق. في البرازيل يبلغ سعر الهاتف Moto G ما يعادل 260 دولار أمريكي. ولكن لوضع هذا في المنظور، فإن سعر iPhone 6 في البلاد يبدأ من 1080 دولار أمريكي. مع هوامش ربح تقدر بنحو 5% فقط، فإن خطة شركة موتورولا تقضي بالربح من خلال بيع كميات كبيرة من الجهاز.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف Moto G يعد الهاتف الذكي الأكثر مبيعا في البرازيل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
3374

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام