تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Huawei تكشف عن المزيد من التفاصيل حول المعالج Kirin 930، وهو يستخدم أنوية Cortex-A53E المحسنة

صورة الخبر: Huawei تكشف عن المزيد من التفاصيل حول المعالج Kirin 930، وهو يستخدم أنوية Cortex-A53E المحسنة
Huawei تكشف عن المزيد من التفاصيل حول المعالج Kirin 930، وهو يستخدم أنوية Cortex-A53E المحسنة

حققت شركة Huawei تقدما كبيرا عندما يتعلق الأمر بسوق المعالجات الخاصة بالأجهزة المحمولة، فبعدما قامت بإصدار المعالج Kirin 910 والذي تم تضمينه في الهاتف Ascend P7، قامت الشركة كذلك بإطلاق العديد من الإصدارات الجديدة الأخرى والتي أظهرت تحسن ملحوظ في الأداء.

كل من المعالج Kirin 920 في الهاتف Honor 6 والمعالج Kirin 925 في الهاتف Ascend Mate 7 أثبتا أنهما يحققان أداء قوي جدا. والآن مع إقتراب الإعلان الرسمي عن الهاتف Huawei P8، فقد كشفت شركة Huawei بشكل رسمي عن المزيد من التفاصيل حول المعالج الجديد Kirin 930 والذي تم تضمينه في الهاتف الرائد الجديد للشركة، وفي الجهاز اللوحي MediaPad X2 والذي تم إصداره بالفعل في بعض الأسواق.

وعلى عكس التقارير السابقة، فإن المعالج Kirin 930 الجديد يضم على ما يبدو نسخة معدلة من أنوية Cortex-A53 والتي يطلق عليها إسم Cortex-A53E والتي يصل ترددها إلى 2GHz. ويستخدم المعالج Kirin 930 أربعة أنوية Cortex-A53E الجديدة إضافة إلى أربعة أنوية Cortex-A53 أخرى بتردد 1.2GHz كما أنه يدعم معمارية big.LITTLE.

إمتنعت شركة Huawei عن إستخدام النواة القوية Cortex-A57، لأنها تقدم زياة متواضعة في الأداء تصل إلى 56%، وزيادة ضخمة في إستهلاك الطاقة والتي تصل إلى 256% بالمقارنة مع نواة Cortex-A53. ونحن نعرف كيف هو شعور الرئيس التنفيذي لشركة Huawei بشأن عمر بطارية الهواتف الذكية، لذلك فليس هناك مفاجأة في الأسباب الكامنة وراء هذه الإختيارات.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Huawei تكشف عن المزيد من التفاصيل حول المعالج Kirin 930، وهو يستخدم أنوية Cortex-A53E المحسنة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
71203

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام