تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › المعالج Snapdragon 815 أكثر برودة من Snapdragon 810 و Snapdragon 801

صورة الخبر: المعالج Snapdragon 815 أكثر برودة من Snapdragon 810 و Snapdragon 801
المعالج Snapdragon 815 أكثر برودة من Snapdragon 810 و Snapdragon 801

كانت هناك مجموعة من التقارير التي أشارت إلى أن المعالج Snapdragon 810 يعاني من مشكلة إرتفاع درجة الحرارة. في الواقع، أظهرت مؤخرا بعض إختبارات الأداء التي خضع لها الهاتف HTC One M9 بأن حرارة هذا الأخيرة تصل إلى 55.4 درجة مئوية، على الرغم من أن شركة HTC أوضحت بأن الشيء المتسبب في إرتفاع درجة حرارة الهاتف HTC One M9 هو نظام التشغيل غير المكتمل.

والخبر السار هو أنه وفقا لتقرير جديد، فيبدو أن شركة كوالكوم حاولت معالجة مشكلة إرتفاع حرارة المعالج مع المعالج Snapdragon 815 الذي لم يتم إصداره بعد بحيث تبين أن هذا الأخير لا يعاني من مشكلة الحرارة المفرطة. ويقال بأن المعالج Snapdragon 815 يعد أكثر برودة من العديد من معالجات شركة كوالكوم بما في ذلك Snapdragon 810 و Snapdragon 801.

ووفقا للإختبارات التي تم القيام بها داخليا من قبل شركة كوالكوم، فقد إختبار المعالج Snapdragon 815 على هاتف يحمل ذاكرة عشوائية بحجم 3GB وشاشة Fulll HD بحجم 5 إنش. و Asphalt 8 Airborne كانت أيضا اللعبة التي تم إستخدامها لإجراء الإختبارات. والنتائج أظهرت بأن حرارة المعالج Snapdragon 815 تبلغ 38 درجة مئوية وهي درجة منخفضة جدا بالمقارنة مع المعالج Snapdragon 810 الذي بلغت حرارته 44 درجة مئوية والمعالج Snapdragon 801 والذي بلغت درجة حرارته 42 درجة مئوية.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم إنشاء الهاتف خصيصا للإختبار وبسبب ذلك، فهو يفتقر إلى بعض الهوائيات الخلوية أو WiFi، وهذا يعني أنه بمجرد إضافة كل هذه الأجهزة الإضافة، فمن الممكن أن يصبح المعالج أكثر سهونة، ولكن نأمل أن يكون المعالج Snapdragon 815 هو بداية إنتهاء مشكلة إرتفاع الحرارة في معالجات شركة كوالكوم.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على المعالج Snapdragon 815 أكثر برودة من Snapdragon 810 و Snapdragon 801

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
28340

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام