تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › HTC تعيد النظر في إمكانية حصول الهاتف HTC One M7 على تحديث الأندرويد 5.1

صورة الخبر: HTC تعيد النظر في إمكانية حصول الهاتف HTC One M7 على تحديث الأندرويد 5.1
HTC تعيد النظر في إمكانية حصول الهاتف HTC One M7 على تحديث الأندرويد 5.1

تم إصدار الهاتف HTC One M7 قبل عامين من الآن، وبمقاييس اليوم فهو يعد نوعا من الهواتف التي عفا عليها الزمن، على الأقل من حيث المواصفات التقنية.

ومع ذلك، من حيث البرمجيات فقد حصل مؤخرا عل تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop، ولكن قالت شركة HTC في الأونة الأخيرة بأن هذا التحديث سيكون هو أخر تحديث يحصل عليه الهاتف HTC One M7 وأنه ليس لدى الشركة أية خطط لجلب نظام الأندرويد 5.1 إلى الجهاز.

ومع ذلك، ذكرت شركة HTC بأنها تعتزم جلب تحديث الأندرويد 5.1 Lollipop لنسخة جوجل أو بالأحرى لنسخة Google Play Edition من الهاتف HTC One M7 وهذا الخبر لم يرقى للكثير من المستخدمين. ولكن الخبر السار هو أنه بفضل الإحتجاجات الكثيرة التي تلقتها شركة HTC في الأونة الأخيرة فقد قررت هذه الأخيرة إعادة النظر في موقفها بحيث قام نائب رئيس قسم إدارة المنتجات في شركة تويتر السيد Mo Versi بنشر تغريدة في حسابه الرسمي على شبكة تويتر يلمح فيها إلى إمكانية قدوم تحديث الأندرويد 5.1 Lollipop للهاتف HTC One M7، أو على الأقل نسخ شركة الإتصالات من الهاتف.

ينبغي أن نلاحظ بأن هذا ليس بأي حال من الأحوال تأكيدا رسميا بأن النسخة العادية من الهاتف HTC One M7 ستتلقى بدورها تحديث الأندرويد 5.1 Lollipop، ولكن هذا على الأقل يبعث بعض الأمل في نفوس ملاك الهاتف HTC One M7. بعد كل شيء، المواصفات التقنية على الهاتفين HTC One M7 و HTC One M7 Google Play Edition هي نفسها، لذلك فلا ينبغي أن يكون من الصعب جدا على شركة HTC إنشاء الاندرويد 5.1 للنسخة العادية من الهاتف HTC One M7.

على أي حال، نحن لا نعرف متى سوف نسمع تأكيدا رسميا من شركة HTC بشأن ما إذا كانت ستجلب نظام الأندرويد 5.1 للهاتف HTC One M7.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على HTC تعيد النظر في إمكانية حصول الهاتف HTC One M7 على تحديث الأندرويد 5.1

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
5734

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-