تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Xiaomi تسعى لإصدار هاتف ذكي جديد قد يكلف 65 دولار فقط

صورة الخبر: Xiaomi تسعى لإصدار هاتف ذكي جديد قد يكلف 65 دولار فقط
Xiaomi تسعى لإصدار هاتف ذكي جديد قد يكلف 65 دولار فقط

إستطاعت شركة Xiaomi أن تجد لنفسها موطئ قدم قوي في سوق الهواتف الذكية في العالم بفضل إصدارها لهواتف الذكية مميزة بأسعار معقولة وفي متناول الجميع.

وقد قامت شركة Xiaomi في وقت سابق من هذا العام بإصدار أرخص هاتف ذكي لها في السوق هو الهاتف Redmi 2 والذي يكلف 110 دولارات فقط، ولكن يبدو أن شركة Xiaomi تسعى لتخفيض أسعار هواتفها الذكية إلى أكثر من ذلك بكثير. في الواقع، لقد أشارت بعض التقارير الجديدة إلى أن شركة Xiaomi تعمل على هاتف جديد يظهر في الصور المسربة أعلاه، ولكن للأسف هذه الصورة تظهر فقط الواجهة الخلفية للهاتف، ويمكن للمرء أن يقول بأنه مطابق للهاتف Redmi 2 الحالي.

المواصفات التقنية يشاع بأنها ستكون مشابه لمواصفات الهاتف Redmi 2 بحيث من المرجح أن يأتي الهاتف الجديد من شركة Xiaomi مع شاشة HD بحجم 4.7 إنش، ذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجابايت، ذاكرة داخلية بحجم 8 جيجابايت قابلة للزيادة عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل، ومن المفترض أن يتم تشغيل كل هذا بروم MIUI 6 الذي يستند على نظام الأندرويد 4.4.4 KitKat.

الفرق الوحيد الملحوظ بين الهاتف الجديد والهاتف Redmi 2 الحالي يمكن في المعالج بحيث قيل بأن الهاتف الجديد سيأتي مع المعالج LC1860C المصنع من قبل الشركة الصينية Leadcore Technology بدلا من المعالج Snapdragon 410 المستخدم في الهاتف Redmi 2. وبغض النظر عن ذلك تردد بأن الهاتف الجديد القادم من شركة Xiaomi سيكلف 399 يوان صيني وهو ما يعادل 65 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Xiaomi تسعى لإصدار هاتف ذكي جديد قد يكلف 65 دولار فقط

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
93606

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام