تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › LG تتوقع بيع الهاتف LG G Flex 2 أساسا للمستخدمين من رجال الأعمال

صورة الخبر: LG تتوقع بيع الهاتف LG G Flex 2 أساسا للمستخدمين من رجال الأعمال
LG تتوقع بيع الهاتف LG G Flex 2 أساسا للمستخدمين من رجال الأعمال

الهاتف الرائد الجديد من شركة LG ونقصد هنا الهاتف LG G Flex 2 أصبح متاحا مؤخرا للشراء في الولايات المتحدة الأمريكية وفي المملكة المتحدة، ووفقا للرئيس التنفيذي لفرع شركة LG في تايوان السيد Jee Hyung Lee فإن شركة LG تستهدف من خلال هذا الهاتف المستخدمين من رجال أعمال والذين تترواح أعمارهم بين 30 و 45 سنة.

وقال السيد Jee Hyung Lee أيضا بأن شركة LG تتوقع لمبيعات الهاتف LG G Flex 2 أن تكون أعلى من مبيعات الهاتف LG G Flex الذي تم إصداره في العام الماضي بحيث تتوقع شركة LG أن تصل مبيعات الهاتف LG G Flex 2 إلى 200 آلف وحدة في تايوان هذا العام.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم الإعلان رسميا عن الهاتف LG G Flex 2 في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2015 الذي أقيم أوائل هذا العام بمدينة لاس فيغاس الأمريكية،

ويأتي هذا الهاتف مع شاشة منحنية من المحور الأفقي وبمواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1920×1080 بكسل وبتقنية أوليد البلاستيك، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 810 ذو معمارية 64bit وبتردد 2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB أو 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2.1 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل تمتاز بدعمها لليزر الخاص بميزة التركيز التلقائي كما أنها تمتاز بدعمها لتقنية تثبيت الصورة.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف LG G Flex 2 يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS و NFC فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع.

الهاتف LG G Flex 2 يأتي كذلك مع بطارية بسعة 3000mAh وبأحدث إصدار من نظام الاندرويد وبطبيعة الحال فنحن نقصد هنا نظام الأندرويد 5.0 Lollipop. وعلاوة على ذلك، يأتي الهاتف LG G Flex 2 كذلك مع ميزة تتيح للمستخدم شحن 50 في المئة من بطارية الهاتف في 40 دقيقة فقط كما أنه يأتي مع ميزة المعالجة الذاتية للخدوش والتي تم تضمينها لأول مرة في الهاتف LG G Flex.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على LG تتوقع بيع الهاتف LG G Flex 2 أساسا للمستخدمين من رجال الأعمال

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
76722

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام