تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › Infinite USB يقدم إليك عدد غير محدود من منافذ USB

صورة الخبر: Infinite USB يقدم إليك عدد غير محدود من منافذ USB
Infinite USB يقدم إليك عدد غير محدود من منافذ USB

في العام 2010، كان مفتاح Infinite USB عبارة عن مجرد مفهوم تم تقديمه من قبل طالب صيني يدعى Gonglue Jiang، والآن بعد مرور 5 سنوات تحول هذا المفهوم إلى حقيقة واقعة بحيث أصبح مفتاح Infinite USB جاهزا الآن لدخول مرحلة الإنتاج.

وعندما رأينا مفتاح Infinite USB لأول مرة في العام 2010 كنا نظن بأنه فكرة عظيمة، والآن إنتقل المصمم الصيني Gonglue Jiang إلى موقع KickStarter المتخصص في تمويل المشاريع الناشئة لتحويل مفهومه إلى منتوج فعلي.

تجدر الإشارة إلى أن Infinite USB عبارة عن مفتاح USB مع سلسلة مفتوحة من منافذ USB تمنح عدد غير محدود من منافذ USB، فكلما تم توصيل مفتاح Infinite USB جديد، سيتم إنشاء منفذ USB جديد. بدلا من أن تضطر لإزالة مفتاح USB في كل مرة تريد فيها إستخدام مفتاح USB آخر، فسوف تكون قادرا على إستخدام عدة مفاتيح Infinite USB في نفس الوقت من دون الحاجة إلى إزالة أي مفتاح بفضل السلسلة غير المتناهية من منافذ USB. وكما تلاحظون إنطلاقا من الصورة أعلاه، فبإمكان كابلات مفتاح Infinite USB ربط عدة أجهزة بالحاسوب بإستخدام منفذ USB واحد.

مفتاح Infinite USB يتيح لك سلسلة من الكابلات لتتمكن من توصيل عدد من الأجهزة بالحاسوب. وسيأتي مفتاح Infinite USB مع مجموعة من الموصلات والتي سوف تشمل MicroUSB و Lightning و Female USB.

يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول مفتاح Infinite USB على الصفحة الرسمية للمشروع على موقع KickStarter، والجهاز متاح بوصفه جهاز أولي بأسعار تبدأ من 14 دولار. ويبدو أن مفتاح Infinite USB سيذهب إلى مرحلة الإنتاج بحيث تمكن هذا المشروع بالفعل من الوصول إلى هدفه المتمثل في الحصول على دعم مالي بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي،

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Infinite USB يقدم إليك عدد غير محدود من منافذ USB

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
87183

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام