تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › معلومات جديدة حول خطط سامسونج لتحديث هواتفها الذكية إلى الأندرويد Lollipop

صورة الخبر: معلومات جديدة حول خطط سامسونج لتحديث هواتفها الذكية إلى الأندرويد Lollipop
معلومات جديدة حول خطط سامسونج لتحديث هواتفها الذكية إلى الأندرويد Lollipop

قامت شركة سامسونج بالفعل بإصدار تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop لعدد من هواتفها الذكية بما في ذلك Galaxy S4 و Galaxy S5 و Galaxy Note 3 و Galaxy Note 4 و Galaxy Note Edge.

ولكن ماذا عن هواتف سامسونج الاخرى؟ حسنا، سلسلة هواتف Galaxy A من شأنها أن تحظى بدعم قليل الأمد من قبل شركة سامسونج لأن هذه السلسلة تضم هواتف ذكية من الفئة المتوسطة وليس من الفئة الراقية على الرغم من أنها تأتي مصنوعة من مواد مميزة.

وبالنسبة للهاتف Galaxy Note 2، فقد أكدت لنا سامسونج فنلندا بأن هذا الهاتف سيحصل على تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop، وقد تم تأكيد هذا الخبر أيضا من قبل سامسونج بولندا. في الواقع، هذه خطوة غير متوقعة من شركة سامسونج بالنظر إلى أن هذه الأخيرة لا تدعم الأجهزة التي مر على صدورها مدة عامين، ولكن هذه الخطوة تستحق الثناء إذا إتضح أنها صحيحة.

الآن، نحن هنا مع بعض التفاصيل الجديدة حول خطط شركة سامسونج بشأن تحديثات الاندرويد 5.0 Lollipop والتي وردتنا من موقع SamMobile والذي يعد مصدرا موثوقا للغاية عندما يتعلق الأمر بالشائعات المتعلقة بشركة سامسونج، وتشير هذه الأنباء الجديدة من موقع SamMobile إلى أن تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop قادم لكل من Galaxy A3 و Galaxy A5 و Galaxy A7، ولكن شركة سامسونج بدأت للتو العمل على تحديثات الأندرويد 5.0 Lollipop الخاصة بهذه الهواتف.

وتقول نفس المصادر بأنه ليس لدى شركة سامسونج حاليا أي فريق يعمل على تحديث الأندرويد 5.1، ولكن نحن نتصور أن تكون شركة سامسونج تفضل الإنتهاء أولا من إعداد تحديثات الاندرويد 5.0 Lollipop لكافة هواتفها الذكية المخطط تحديثها، وبعد ذلك التفرغ للإعداد تحديثات الاندرويد 5.1 Lollipop.

وأخيرا، ذكرت التقارير الحديثة الصادرة من موقع SamMobile بأنه ليس هناك أي حديث عن تحديث الأندرويد Lollipop الذي يتم تهييئه للهاتف Galaxy Note 2. هذا الخبر الأخير قد يكون مفجعا للبعض، ولكن في نفس الوقت هذا ليس مفاجئا كثيرا بالنظر إلى أن شركة سامسونج لا تقوم عادة بتحديث هواتفها الذكية التي مر على صدورها أزيد من عامين.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على معلومات جديدة حول خطط سامسونج لتحديث هواتفها الذكية إلى الأندرويد Lollipop

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18367

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام