تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تحديث جديد لتطبيق Dropbox على منصة الاندرويد يجلب معه ميزات جديدة

صورة الخبر: تحديث جديد لتطبيق Dropbox على منصة الاندرويد يجلب معه ميزات جديدة
تحديث جديد لتطبيق Dropbox على منصة الاندرويد يجلب معه ميزات جديدة

قامت شركة Dropbox اليوم بإصدار تحديث جديد لتطبيقها الرسمي على منصة الاندرويد بحيث سيتم تعميم هذه النسخة الجديدة من تطبيق Dropbox على المستخدمين في جميع أنحاء العالم خلال الأيام القليلة المقبلة.

وهذا التحديث الجديد يجلب معه ميزتين أساسيتين لتطبيق Dropbox على منصة الاندرويد، وتشمل هاتين الميزتين قارئ PDF مدمج والبحث في الوثائق. وبالنسبة لقارئ PDF المدمج، فهو يتيح لك معاينة جميع ملفات PDF الخاصة بك والمخزنة في حسابك على خدمة Dropbox بغض النظر عن المكان التي جاءت منه.

ويمكنك أيضا إستخدام قارئ PDF على تطبيق Dropbox لإلقاء نظرة على ملفات PDF التي تحصل عليها من أي مكان آخر، وعلى سبيل المثال، ملفات PDF التي تتلقاها كمرفقات من الرسائل الإلكترونية، أو تلك المخزنة بالفعل على جهازك. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الميزة تعمل حتى عندما لا تكون متصلا بشبكة الإنترنت.

ومن قارئ PDF بإمكانك بسرعة إنشاء رابط لمشاركة الملف. وفي حالة إذا قمت بذلك لملف PDF غير موجود في حسابك على خدمة Dropbox، فسوف يتم بشكل تلقائي رفع هذا الملف إلى مجلد الملفات المرسلة في تطبيق Dropbox.

هذا التحديث الجديد يجلب معه أيضا ميزة البحث في الوثائق لملفات PDF و Word و PowerPiont. هذا يعني أنه يمكنك الآن القفز مباشرة وبسهولة إلى الجزء الذي تهتم به من الملف،

وهذه الميزة ستكون ذات أهمية كبيرة عندما تتعامل مع الملفات الكبيرة. كل ما عليك القيام به هو الذهاب إلى الملف المطلوب، وكتابة الكلمة التي تبحث عنها، وبعد ذلك سترى قائمة بجميع الأماكن التي تظهر فيها هذه الكلمة.

وفي حالة إذا لم تقم حتى الآن بتثبيت الإصدار الأخير من تطبيق Dropbox، فبإمكانك الحصول عليه الآن من متجر Google Play مجانا.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تحديث جديد لتطبيق Dropbox على منصة الاندرويد يجلب معه ميزات جديدة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
49665

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام