تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › الاغطية الواقية الأولى للهاتف LG G4 تظهر، وهي تلمح لقدومه بشاشة قليلة الإنحناء

صورة الخبر: الاغطية الواقية الأولى للهاتف LG G4 تظهر، وهي تلمح لقدومه بشاشة قليلة الإنحناء
الاغطية الواقية الأولى للهاتف LG G4 تظهر، وهي تلمح لقدومه بشاشة قليلة الإنحناء

الشائعات حول الهاتف الرائد الجديد LG G4 القادم من شركة LG في وقت لاحق من هذا العام لا تزل تشق طريقها إلينا، وكانت الشائعات السابقة قد لمحت إلى أن الهاتف LG G4 سيأتي مع شاشة منحنية بشكل طفيف، على غرار الهاتف LG G Flex 2.

الصور الرسمية المسربة للهاتف LG G4 والآن الصور المسربة للغطاء الواقي الخاص بهذا الهاتف تؤكد حقيقة أن LG G4 سيأتي مع شاشة منحنية قليلا، على غرار الهاتف LG Magna و LG Spirit واللذان أعلنت عنهما شركة LG في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015 الأسبوع الماضي.

هذه الأغطية الواقية المسربة متاحة بالفعل للشراء على متاجر التجزئة الإلكترونية الصينية. وللآسف لا توجد لدينا أبعاد هذا الغطاء الواقي للتأكد من الشائعات السابقة التي لمحت إلى أن LG G4 سيأتي بالأبعاد 148.9 × 76.5 × 9.9 ملمتر.

وبصرف النظر عن ذلك، فنحن ما زلنا غير متأكدين أيضا من المواصفات التقنية للهاتف LG G4، ولكن تردد بأن الهاتف الرائد الجديد لشركة LG سيأتي مع مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 810 ذو معمارية 64bit، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB أو 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل.

ويقال كذلك بأن الهاتف LG G4 سيأتي مع مستشعر بصمات الأصابع وبقلم رقمي على الرغم من أنه لم يتم تأكيد أي شيء بعد. على أي حال، من المرجح أن تقوم شركة LG بالإعلان رسميا عن الهاتف LG G4 في شهر أبريل المقبل، أو في مرحلة ما في ربيع هذا العام على أقل تقدير.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الاغطية الواقية الأولى للهاتف LG G4 تظهر، وهي تلمح لقدومه بشاشة قليلة الإنحناء

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
89297

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-