تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › Sony تؤكد بأن Xperia Z4 Tablet يعد أكثر من مجرد جهاز إستهلاكي في إعلان جديد

صورة الخبر: Sony تؤكد بأن Xperia Z4 Tablet يعد أكثر من مجرد جهاز إستهلاكي في إعلان جديد
Sony تؤكد بأن Xperia Z4 Tablet يعد أكثر من مجرد جهاز إستهلاكي في إعلان جديد

Sony تسير بخطى ثابتة مع سلسلة Xperia Z، والتي تأتي بجودة تصنيع ممتازة وبتصاميم جميلة كما أنها تعد من بين أفضل الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد في السوق.

ويبدو هذا أكثر وضوحا مع لوحيات Xperia. وقد قامت شركة Sony بإصدار العديد من لوحيات Xperia في الفترة الماضية إبتداء من Xperia Tablet Z في العام 2013 وصولا إلى Xperia Z4 Tablet في العام 2015، وجميع هذه الأجهزة اللوحية حصلت على تعليقات إيجابية من النقاد.

وبالحديث عن Xperia Z4 Tablet، فقد قامت شركة Sony بتزويد هذا الجهاز اللوحي بأرقى المواصفات التقنية من دون التأثير سلبا على أبعاد الجهاز ووزنه بحيث يعد Xperia Z4 Tablet أنحف جهاز لوحي في السوق كما أنه لا يزال مقاوما للماء والغبار ويضم شاشة عالية الوضوح بحجم 10.1 إنش تجعل المستخدم يتطلع إلى الإستمتاع بها.

وهذا بطبيعة الحال إنجاز رائع بالنظر إلى ما هو موجود في السوق حاليا. وفي حين يعد جهازًا للترفيه من الدرجة الأولى، فإن شركة Sony تريد التأكد من أن الجميع يعرف بأن Xperia Z4 Tablet ليس جهازا للترفيه فقط وإنما جهازا إنتاجيا أيضا نظرا إلى كونه يأتي مع لوحة مفاتيح لاسلكية وبمجموعة من التطبيقات الإنتاجية أيضا والتي يستخدمها المستخدمين كل يوم، ولهذا السبب فقد قامت شركة Sony اليوم بإصدار إعلان ترويجي جديد للجهاز اللوحي Xperia Z4 Tablet تسلط فيه الضوء على هذا الجانب

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Sony تؤكد بأن Xperia Z4 Tablet يعد أكثر من مجرد جهاز إستهلاكي في إعلان جديد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
29132

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
.
.
.