تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › البلاكبيري تسحب تحديث BlackBerry 10.3.1 للأجهزة القديمة بسبب كثرة الشكاوي

صورة الخبر: البلاكبيري تسحب تحديث BlackBerry 10.3.1 للأجهزة القديمة بسبب كثرة الشكاوي
البلاكبيري تسحب تحديث BlackBerry 10.3.1 للأجهزة القديمة بسبب كثرة الشكاوي

ليس من المستغرب أن نجد الأجهزة القديمة تفقد تدريجيا قدرتها على دعم التحديثات الجديدة، وهذا ما يحدث فعلا مع تحديث BlackBerry 10.3.1 الذي أصدرته شركة البلاكبيري مؤخرا مع هواتف البلاكبيري القديمة.

ووفقا لتقرير صدر مؤخرا من موقع MobileSyrup، فيبدو أنه كانت هناك العديد من الشكاوى من قبل مستخدمي هواتف البلاكبيري القديمة والذين واجهوا بعض المشاكل مع أجهزتهم بمجرد تحديثها إلى نظام BlackBerry 10.3.1.

وتشمل هذه الهواتف القديمة كل من BlackBerry Z10 و BlackBerry Q10 مع العلم بأن هذين الهاتفين يعدان أول هاتفين تقوم شركة البلاكبيري بإصدارهما بشكل مسبق مع نظام BlackBerry 10.

وقد أكدت شركات الإتصالات التي قامت بإصدار تحديث BlackBerry 10.3.1 لعملائها بأنها قامت بسحب التحديث وأنها تعمل مع شركة البلاكبيري على حل المشاكل التي تم رصدها في هذا الحديث في الوقت الراهن.

ووفقا لتعليقات بعض المستخدمين، فإن المشاكل التي تعاني أجهزة البلاكبيري القديمة بعد التحديث إلى BlackBerry 10.3.1 تشمل تقليص عمر البطارية، والسخونة المفرطة للمعالج بسبب المعالجة الأكثر من لازمة للمعلومات، فضلا عن تأثر جودة الصوت بشكل سلبي في الهاتف BlackBerry Q10. وإلى حدود هذه اللحظة، فنحن لا نعلم متى بالضبط ستقوم شركة البلاكبيري بإعادة إصدار تحديث BlackBerry 10.3.1. شركة البلاكبيري بنفسها لم تصدر حتى الآن أي بيان رسمي بشأن هذه المسألة مما يعني أن كل ما علينا فعله حاليا هو الإنتظار.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على البلاكبيري تسحب تحديث BlackBerry 10.3.1 للأجهزة القديمة بسبب كثرة الشكاوي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
84330

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-