تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › دعم لوحات المفاتيح اللاسلكية قادم لمنصة الويندوز فون في المستقبل القريب

صورة الخبر: دعم لوحات المفاتيح اللاسلكية قادم لمنصة الويندوز فون في المستقبل القريب
دعم لوحات المفاتيح اللاسلكية قادم لمنصة الويندوز فون في المستقبل القريب

قامت شركة مايكروسوفت أخيرا بإضافة ميزة دعم لوحات المفاتيح اللاسلكية لمنصة الويندوز فون التابعة لها.

وبصرف النظر عن ذلك، فقد كان العديد من المستخدمين في الواقع يستفسرون لماذا لم تقدم شركة مايكرسوفت بدعم لوحات المفاتيح اللاسلكية في نظام الويندوز فون في الفترة الماضية خصوصا إذا علمنا بأن هذه الميزة كان متاحة في نظام Windows Mobile 6 القديم.

نحن نفهم بأنه تم بناء نظام الويندوز فون من الصفر، ولكن لا يزال من غير المفهوم لماذا قررت شركة مايكروسوفت عدم دعم ميزة أساسية مثل لوحات المفاتيح اللاسلكية والتي تعد أساسية جدا وإلزامية، على الأقل بالنسبة للمستخدمين من ذوي الخبرة.

على أي حال، في المستقبل القريب سيكون مستخدمي الويندوز فون قادرين على ربط لوحات المفاتيح اللاسلكية الخاصة بهم بهواتفهم الذكية. وستضاف هذه الميزة كجزء من تحديث Windows Phone 8.1 Update 2 والذي يأتي بشكل مسبق مع الهاتفين Lumia 640 و Lumia 640 XL واللذان أعلنت عنهما شركة مايكروسوفت في الأسبوع الماضي.

وبالإضافة إلى ذلك، فقد قيل بأن تحديث Windows Phone 8.1 Update 2 سيجلب معه أيضا بعض التغييرات الأخرى، بما في ذلك بعض الإضافات لإعدادات الشاشة، وكذلك خيار تثبيت الإعدادات الفردية على الشاشة الرئيسية للنظام.

وعلاوة على ذلك، فقد قامت شركة مايكروسوفت كذلك بإجراء بعض التغييرات على الإعدادات الخاصة بصلاحيات التطبيقات، مما يسمح للمستخدمين بتعطيل إمكانية الوصول إلى الكاميرا والميزات الخاصة الأخرى في كل تطبيق على حدة. وقبل الختام نود أن نشير إلى أنه ليس من الواضح حتى الآن متى ستبدأ شركة مايكروسوفت بإصدار تحديث Windows Phone 8.1 Update 2، ولكن هناك إحتمال أن لا نضطر للإنتظار طويلا.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على دعم لوحات المفاتيح اللاسلكية قادم لمنصة الويندوز فون في المستقبل القريب

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
34739

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام