تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › رئيس HTC في أمريكا يقول بأن HTC تعتزم الإعلان عن شيء جديد في وقت لاحق من هذا الشهر

صورة الخبر: رئيس HTC في أمريكا يقول بأن HTC تعتزم الإعلان عن شيء جديد في وقت لاحق من هذا الشهر
رئيس HTC في أمريكا يقول بأن HTC تعتزم الإعلان عن شيء جديد في وقت لاحق من هذا الشهر

رأينا في الأونة الأخيرة العديد من التسريبات للهاتف HTC One M9 Plus القادم من شركة HTC. ومن المتفرض أن يكون هذا الهاتف بمثابة النسخة الأكثر رقيا من الهاتف HTC One M9 بحيث من المفترض أن تأتي مع شاشة Quad HD بحجم 5.2 إنش، وبالمعالج Snapdragon 810 الثماني النواة أو بمعالج MediaTek الثماني النواة إعتمادا على المنطقة.

ومن المفترض كذلك أن يأتي الهاتف HTC One M9 Plus مع مستشعر بصمات الأصابع وبنظام الاندرويد Lollipop مع واجهة Sense 7 الجديدة.

وقد كان المتوقع أن يتم الإعلان عن هذا الهاتف في المؤتمر العالمي للجوال الذي أقيم هذا الأسبوع بمدينة برشلونة الإسبانية، ولكن ذلك لم يحدث وبدلا من ذلك تم الإعلان فقط عن الهاتف HTC One M9 في الحدث، ولكن على ما يبدو فنحن لن نضطر للإنتظار لمدة طويلة قبل أن نرى شركة HTC تكشف النقاب رسميا عن هذا الهاتف.

في الواقع، ظهر اليوم تقرير جديد يفيد بأن رئيس فرع شركة HTC في أمريكا السيد Jason MacKenzie شوق لقدوم جهاز جديد في وقت لاحق من هذا الشهر. وعلى الرغم من أن السيد Jason MacKenzie لم يذكر بأن شركة HTC تعتزم الإعلان عن هاتف جديد، فإن الإعلان على ما يبدو سيكون وسيلة للتمييز بين HTC وآبل وسامسونج.

في حين يبدو هذا أشبه كما لو أنه سيتم الإعلان عن شيء جديد غير مهم بالدرجة الأولى بدلا من هاتف ذكي جديد، فإن سلسلة التسريبات الأخيرة للهاتف HTC One M9 Plus تلمح إلى أن شركة HTC قد تكون تخطط للإعلان هذا الهاتف الراقي الجديد مع العلم بأن المسريب الشهير Upleaks قد أشار في وقت سابق من هذا الأسبوع بأن شركة HTC تعتزم الإعلان عن هاتف جديد هذا الشهر بغض النظر عن الهاتف HTC One M9.

نحن لن نستغرب إذا قامت شركة HTC بالإعلان عن الهاتف HTC One M9 Plus في وقت لاحق من هذا الشهر، فقد رأينا شركة آبل تكشف عن iPhone 6 و iPhone 6 Plus، وشركة سامسونج عن Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge، وشركة Xiaomi عن الهاتف Xiaomi Mi Note و Xiaomi Mi Note Pro، لذلك فليس من الغريب أن نسمع بأن شركة HTC تعتزم الإعلان عن الهاتف HTC One M9 Plus لمساعدة هاتفها الرائد الجديد HTC One M9 لتحقيق أكبر قدر ممكن من المبيعات.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رئيس HTC في أمريكا يقول بأن HTC تعتزم الإعلان عن شيء جديد في وقت لاحق من هذا الشهر

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
63697

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام