تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Galaxy A7 يكلف أكثر من Galaxy S5 في أوروبا

صورة الخبر: Galaxy A7 يكلف أكثر من Galaxy S5 في أوروبا
Galaxy A7 يكلف أكثر من Galaxy S5 في أوروبا

بالعودة إلى شهر يناير الماضي، قامت شركة سامسونج بالإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy A7 والذي يعد الهاتف الأنحف في تشكيلة هواتف Galaxy بحيث يأتي مع سمك بحجم 6.3 ملمتر فقط. وإعتبارا من هذا الأسبوع أصبح الهاتف Galaxy A7 متاحا للطلب المسبق في أوروبا بسعر 499 يورو وهو ما يعادل 568 دولار أمريكي. ويتم حاليا إستقبال الطلبات المسبقة على هذا الهاتف من قبل متجر أمازون فرنسا.

وأيضا من قبل متجر أمازون ألمانيا، على الرغم من أن متجر أمازون فرنسا يتيح في الواقع إمكانية شراء النسخة البيضاء من الهاتف ولكن بسعر 600 يورو.

لذلك فمن الأفضل من الناحية المالية شراء النسخة السوداء أو الذهبية من الهاتف Galaxy A7. وكما يمكنك أن تلاحظ، فإن هذه الأسعار تجعل من Galaxy A7 أغلى من Galaxy S5 في أوروبا مع العلم بأن هذا الأخير يكلف نحو 430 يورو فقط في أوروبا.

وعلى ما يبدو، فإن النسخة التي يتم بيعها من الهاتف Galaxy A7 في أوروبا هي تلك المدعومة بالمعالج الثماني النواة Exynos 5 Octa 5430، وليس تلك المدعومة بالمعالج الثماني النواة Snapdragon 615. وبخلاف ذلك، فإن الهاتف الجديد يتميز بمواصفات أخرى تشمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل.

وتشمل المواصفات الاخرى للهاتف Galaxy A7 ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وإلى جانب ذلك، فإن الهاتف Galaxy A7 يأتي كذلك مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل والتي تأتي مرفوقة بمجموعة من الميزات المتقدمة. وفي الأخير، يأتي الهاتف Galaxy A7 كذلك مع نظام الاندرويد 4.4 KitKat وببطارية سعتها 2600mAh.

من الواضح، أنه مع إقتراب قدوم كل من Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge، فإنه سيتم تجاهل Galaxy A7 من قبل بعض العملاء. والخبر السار هو أنه حالما يتم إصدار Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge، فربما سيتم تخفيض سعر الهاتف Galaxy A7 لأقل من 499 يورو.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Galaxy A7 يكلف أكثر من Galaxy S5 في أوروبا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
76643

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام