تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › آبل قد تطلق متاجر مخصصة لساعتها الذكية Apple Watch

صورة الخبر: آبل قد تطلق متاجر مخصصة لساعتها الذكية Apple Watch
آبل قد تطلق متاجر مخصصة لساعتها الذكية Apple Watch

من المفترض أن يتم إطلاق الساعة الذكية Apple Watch في شهر أبريل المقبل، والآن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فيبدو أن شركة آبل تدرس خيار إطلاق متاجر مخصصة لساعتها الذكية Apple Watch. ويبدو أن شركة آبل تتطلع لإطلاق متاجر مخصصة لساعتها الذكية في متاجر التجزئة الكبيرة، والشركة على ما يبدو في وسط الطريق لإطلاق هذه المتاجر المخصصة في العاصمة الفرنسية باريس والتي تعتبر عاصمة الموضة.

التنفيذية في شركة آبل السيدة Angela Ahrendts هي على ما يبدو من تشرف على تنظيم هذه المتاجر المخصصة للساعة الذكية Apple Watch في عدد من متاجر التجزئة الكبيرة في العاصمة الفرنسية باريس، ومن بين هذه المتاجر نجد متجر Galeries Lafayette في الشانزليزيه. ويقال أيضا بأن شركة آبل تخطط لإطلاق هذه المتاجر المخصصة للساعات الذكية Apple Watch ولملحقاتها في عدد من المتاجر الكبرى في البلدان الأخرى، على الرغم من أنه ليس واضحا حتى الآن ما إذا كانت هذه المتاجر ستكون جاهزة لإطلاق الساعة الذكية Apple Watch في شهر أبريل المقبل.

للتذكير، سوف تكون هناك ثلاث نسخ من الساعة الذكية Apple Watch، بحيث ستكون النسخة الرياضية Apple Watch Sport النسخة الأرخص وهي ستكلف 349 دولار أمريكي، أما بالنسبة للنسخة الثانية فهي ستأتي بالمعدن المقاوم للصدأ وستحمل ببساطة إسم Apple Watch، أما بخصوص النسخة الثالثة والأعلى تكلفة فهي ستحمل إسم Apple Watch Edition .

وستأتي مرصعة بذهب 18 قيراط ومن شأنها أن تكلف نحو 5 آلاف دولار أمريكي. وقبل الختام نود أن نشير إلى أننا سمعنا في وقت سابق بأن شركة آبل طلبت من شركائها المصنعين تصنيع 5 ملايين وحدة من الساعة الذكية Apple Watch، على الأقل في البداية، ولكن من المرجح أن تأمر شركة آبل بتصنيع المزيد من الوحدات عندما يتم إطلاق هذه الساعة الذكية في شهر أبريل.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على آبل قد تطلق متاجر مخصصة لساعتها الذكية Apple Watch

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
27884

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام