تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Spigen بدأت بتلقي الطلبات المسبقة على أغطيتها الواقية الخاصة بـ Galaxy S6

صورة الخبر: Spigen بدأت بتلقي الطلبات المسبقة على أغطيتها الواقية الخاصة بـ Galaxy S6
Spigen بدأت بتلقي الطلبات المسبقة على أغطيتها الواقية الخاصة بـ Galaxy S6

لقد سمعنا العديد من الشائعات حول الهاتف Galaxy S6 خلال الأسابيع القليلة الماضية.

وقد سمعنا العديد من الأنباء حول الأشياء التي سيأتي بها هذا الهاتف، ورأينا كذلك العديد من الصور المسربة لهذا الهاتف. ولقد رأينا أيضا الشركات المصنعة للأغطية الواقية تقوم بالإعلان عن أغطيتها الواقية المصممة خصيصا لـ Galaxy S6 قبل الإعلان الرسمي عن هذا الهاتف.

والآن، شركة Spigen الرائدة في تصنيع الأغطية الواقية بدأت بتلقي الطلبات المسبقة على عدد من أغطيتها الواقية المصممة خصيصا لـ Galaxy S6 على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت بأسعار تترواح بين 15 دولار و 35 دولار، وهي متاحة في عدد قليل من الألوان.

وبالإضافة إلى ذلك، فقد قامت شركة Spigen بنشر صور لأغطيتها الواقية وهي على الهاتف Galaxy S6 مما أتاح لنا فرصة رؤية تصميم الهاتف من الأمام والخلف.

وبالعودة إلى التسريبات والشائعات السابقة، فمن المتوقع أن يأتي Galaxy S6 مع مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 5.1 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج ثماني النواة ذو معمارية 64bit مبني إستنادا على عملية 14 نانومتر مما يجعله أسرع بنسبة 35%، ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB أو 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وتشمل المواصفات البارزة الأخرى كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 20 ميغابكسل تدعم ميزة تثبيت الصورة، بطارية بسعة 2600mAh.

ويقال كذلك بأن الهاتف Galaxy S6 سيدعم شبكات Cat. 6 LTE و ميزة الدفع عبر الأجهزة المحمولة Samsung Pay والتي من شأنها أن تعمل مع 90% من محطات الدفع الحالية بالشريط المغناطيسي ومحطات الدفع التي تستند على تقنية NFC.

على أي حال، من المقرر أن تقوم شركة سامسونج بكشف النقاب رسميا عن الهاتف Galaxy S6 وكذلك عن Galaxy S6 Edge في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015 المقرر عقده أوائل شهر مارس المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Spigen بدأت بتلقي الطلبات المسبقة على أغطيتها الواقية الخاصة بـ Galaxy S6

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
13715

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام