تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › طريقة تسريع مقاطع الفيديو على اليوتيوب فى متصفح جوجل كروم

صورة الخبر: طريقة تسريع مقاطع الفيديو على اليوتيوب فى متصفح جوجل كروم
طريقة تسريع مقاطع الفيديو على اليوتيوب فى متصفح جوجل كروم

نظرا الي ان بعض الناس في الفترة الاخيرة اشتكوا من بطء المتصفح جوجل كروم في تشغيل الفيديوهات من على اليوتيوب وهذه المشكلة اثارت جدلا واسعا بيين المستخدمين في اليوتيوب ولكن كل مشكلة ولها حل ووجد حل لهذه المشكلة وكما عودناكم في موقعنا “كلام اليوم” اننا نأتيكم ونعلمكم بكل ماهو جديد ونجعلكم على دراية واسعة بكل مايحدث.

سوف نوضح لكم في هذا المقال كيفية تسريع الفيديو من على اليوتيوب عندما يكون المتصفح الذي نشغل من عليه الفيديو هو جوجل كروم وهو ان نقوم بتغيير ترميز مقاطع الفيديو الى H.264 وهذا الترميز يدعم المتصفح جوجل كروم مع انه اقل كثيرا من الترميزات الاخرى ولكنه يساعد في تسريع الفيديوهات وهذا حل جيد طالما انه يقوم بتسريع الفيديوهات.

طريقة تغيير الترميز لتسريع الفيديو على اليوتيوب كل مايفعله المستخدم هو فقط ان يثبت الاضافه بعدها ولتتأكدوا من عمل الاضافة عليكم الذهاب الي هذا الرابط كي تتأكدوا من عمليه الاضافة والرابط هو youtube.com\html5 وتاكدوا من وجود علامه التحديد بجانب كلمة h.264 للتأكدوا ان هذه الصيغة موجودة حتى تتمكنوا من تسريع الفيديو وهذه الخطوات ليس صعبة انها في غاية السهولة.

وهذه هي كانت مشكلة العديد من المستخدمين للانترنت حيث اشتكوا من بطء جوجل كروم او عند ارتفاع درجة حرارة الكمبيوتر واشتكوا من بطء الفيديوهات على اليوتيوب ولكن لن يصبح الان شئ صعب على مستخدمي الانترنت فهم دائما يخترعون الجديد ويكتشفون كل مايسهل ويجعل التعامل افضل من ناحية مستخدمي الكمبيوتر والانترنت.

ولا شك ان اليوتيوب موقع مهم جدا وكل الاشخاص تدخل عليه وتشاهد الفيديوهات فهو يعرض كل الفيديوهات وعندما تبحث عن اي شئ تجده داخل اليوتيوب وعندما حدث هذاا الخلل في الاستخدام تسائل ناس كثيرون واشتكوا من هذه الحالة السيئة التي مر بها اليوتيوب خاصة لو من المتصفح جوجل كروم والعلم ان جوجل كروم هي من افضل المتصفح. ولان جوجل كروم هي المتصفح الاكثر شيوعا واستخداما بين الناس لفت هذا الخطأ رأي كثير من المستخدمين ولاشك ان مستخدمين الانترنت اصبحوا كثيرين جدا ومن جميع الفئات فالكل يستخدم الانترنت سواء كان كبيرا او صغيرا ويحتاجوا الانترنت في اشياء مختلفة والانترنت اصبح رقم واحد.

المصدر: klamalyom.com

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على طريقة تسريع مقاطع الفيديو على اليوتيوب فى متصفح جوجل كروم

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
75086

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام