تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تسريب المواصفات التقنية لهاتف جديد من شركة HTC يدعى HTC A53

صورة الخبر: تسريب المواصفات التقنية لهاتف جديد من شركة HTC يدعى HTC A53
تسريب المواصفات التقنية لهاتف جديد من شركة HTC يدعى HTC A53

فقط لأنها لا تأتي مع نفس الهيكل المعدني الموجود في سلسلة هواتف HTC One، فهذا لا يعني أنها سيئة. على سبيل المثال، قامت شركة HTC مؤخرا بالإعلان عن الهاتف HTC Desire 626 والذي يأتي مع بعض المواصفات التقنية اللائقة جدا.

وفي حالة إذا كنت تبحث عن هاتف من شركة HTC من الفئة المتوسطة، فقد يكون الهاتف HTC A53 الذي تعتزم شركة HTC الإعلان عنه قريبا خيارا مناسبا لك. ووفقا للمسرب الصيني الشهير Upleaks، فقد صرح بأن شركة HTC تعمل على هاتف ذكي جديد يعرف يدعى HTC A53، على الرغم من أننا لسنا متأكدين مما إذا كان هذا الإسم مجرد إسم رمزي أو إسم فعلي للجهاز. ووفقا للمواصفات التقنية التي تم تسريبها، فيبدو أن الهاتف HTC A53 سيضم بعض المواصفات التقنية اللائقة جدا، مثل المعالج الثماني النواة MediaTek MT6795 ذو معمارية 64bit.

يقال أيضا بأن الهاتف HTC A53 سيأتي مع ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، وذاكرة داخلية بحجم 16GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 4 ميغابكسل مدعومة بتقنية الألترابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، وقد قيل كذلك بأن الهاتف HTC A53 سيأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.0 Lollipop المرفوق بواجهة Sense 7.0. للآسف، هذه هي جل المعلومات التي ذكرها Upleaks حول الهاتف HTC A53 بحيث لم نحصل بعد على المعلومات المرتبطة بحجم الشاشة ودقتها وأيضا عن المعلومات المرتبطة بسعة البطارية، فضلا عن العديد من المعلومات الاخرى المرتبطة بتقنيات الإتصالات اللاسلكية.

على أي حال، لا شيء مؤكد حتى الآن، ولكن من المرجح أن تقوم شركة HTC بالإعلان رسميا عن الهاتف HTC A53 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015 المقرر عقده في أوائل شهر مارس المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية، وهو نفس الحدث الذي من المفترض أن يتم الإعلان فيه عن الهاتف الرائد الجديد HTC One M9.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريب المواصفات التقنية لهاتف جديد من شركة HTC يدعى HTC A53

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
87560

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام