تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Asus تعتزم الكشف عن نسخة Snapdragon و MediaTek من الهاتف ZenFone 2

صورة الخبر: Asus تعتزم الكشف عن نسخة Snapdragon و MediaTek من الهاتف ZenFone 2
Asus تعتزم الكشف عن نسخة Snapdragon و MediaTek من الهاتف ZenFone 2

الهاتف Asus ZenFone 2 كان واحد من أفضل الهواتف الذكية التي تم الإعلان عنها في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2015 الذي أقيم أوائل شهر يناير الماضي بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، والجميل في هذا الهاتف هو كونه يجمع بين قوة المواصفات والسعر الأكثر من رائع.

وعلى ما يبدو، فإن شركة Asus تعتزم الكشف عن نسخ جديدة من الهاتف Asus ZenFone 2 ستضم معالجات مختلفة بحيث تبين أنه ستكون هناك نسخة مدعومة بمعالج Snapdragon من شركة كوالكوم ونسخة أخرى مدعومة بمعالج من شركة MediaTek.

الهاتف Asus Zenfone 2 يأتي مع المعالج Intel Atom Z3580 أو Intel Atom Z3560 ومع ذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 2GB. وبالنسبة للنسخة المدعومة بالمعالج Snapdragon، فسوف تبقى منخفضة السعر وستكون متاحة للشراء في الربع الثاني من هذا العام. أما بخصوص النسخة المدعومة بالمعالج MediaTek، فسوف تستهدف الأسواق النامية مثل الهند حيث يمكن التخلي عن دعم تقنية 4G LTE.

وفيما يخص باقي المواصفات التقنية للهاتف Zenfone 2، فسوف تبقى على حالها بحيث ستشمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل توفر كثافة بكسلات تصل إلى 403 بكسل في كل إنش، ذاكرة داخلية بحجم 16GB أو 32GB أو 64GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، بطارية بسعة 3000mAh.

بالإضافة إلى ذلك، قامت شركة Asus بإصدار خريطة طريق مفصلة لمواعد إصدار الهاتف Asus ZenFone 2 في جميع أنحاء العالم. ووفقا لما كشفت عنه شركة Asus الآن فمن شأن الهاتف ZenFone 2 أن يشق طريقه في البداية إلى تايوان وهونغ كونغ وسنغافورة، والصين وفرنسا. وفي شهر آبريل، سوف يشق الهاتف Zenfone 2 طريقه كذلك إلى كل من اندونيسيا وماليزيا وفيتنام وتايلاند وإيطاليا والولايات المتحدة، في حين من المتوقع أن يحصل المستهلكين في اليابان على الهاتف ZenFone 2 في شهر مايو. أما بالنسبة للمستهلكين البرازيليين، فسوف يضطرون للإنتظار حتى شهر يونيو للحصول على هذا الهاتف.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Asus تعتزم الكشف عن نسخة Snapdragon و MediaTek من الهاتف ZenFone 2

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
29082

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام