تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › قد يتم إستخدام هاتف من شركة Meizu لإستعراض نظام Ubuntu Touch في معرض MWC 2015

صورة الخبر: قد يتم إستخدام هاتف من شركة Meizu لإستعراض نظام Ubuntu Touch في معرض MWC 2015
قد يتم إستخدام هاتف من شركة Meizu لإستعراض نظام Ubuntu Touch في معرض MWC 2015

لقد سمعنا العديد من الشائعات في الفترة الماضي حول النسخة المدعومة بنظام Ubuntu Touch من الهاتف Meizu MX4، ولكن لم تكن هناك أية معلومات رسمية بشأن هذه المسألة حتى الآن. ومع ذلك قام واحد من كبار المدراء التنفيذيين في شركة Meizu السيد Heng Zhang في الأونة الأخيرة بنشر منشور على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo .

يؤكد فيه بأن الشركة تعتزم جلب هاتف ذكي خاص بها إلى المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015 المقرر عقده أوائل شهر مارس المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية، وتعتزم شركة Meizu من خلال هذه الخطوة تقديم علامتها التجارية للمستخدمين على الصعيد الدولي. ومع ذلك، لم يتم سرد Meizu بإعتبارها عارضة في قاعدة بيانات MWC 2015، ولكن خمن من هي شريكتها؟ في الواقع، هي شركة Canonical Group Ltd، وهذه الأخيرة قامت بتسجيل نفسها في هذا المعرض، وقد لمحت إلى أنها تعتزم عرض هاتف ذكي جديد في هذا الحدث.

وتقول المصادر بأن شركة Canonical بأنها تعتزم عرض هاتف ذكي من شركة Meizu سيكون مزدوج النظام وسيعمل في نفس الوقت بنظامي Flyme OS الذي يستند على نظام الأندرويد وبنظام Ubuntu Touch. هذا يبدو صعب التصديق لأن الهواتف الذكية المزدوجة النظام لا تزال مجرد فكرة ولم تخرج بعد إلى حيز الوجود بشكل كبير، ولكن يقال بأن نظام Ubuntu Touch قادر على تشغيل نظام الاندرويد، عندما الجهاز في وضع الهاتف، ولكنه يتحول إلى نظام Ubuntu Touch بمجرد أن يتم وضعه في قاعدة الإرساء الخاصة به. بدلا من ذلك، قد تكون هناك نسخة Flyme OS من Ubuntu Touch؟ لا يمكننا التأكد من أي شيء في هذه المرحلة.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على قد يتم إستخدام هاتف من شركة Meizu لإستعراض نظام Ubuntu Touch في معرض MWC 2015

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
46867

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام