تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › الجيل المقبل من iPhone سيحصل على مستشعر جديد للبصمة

صورة الخبر: الجيل المقبل من iPhone سيحصل على مستشعر جديد للبصمة
الجيل المقبل من iPhone سيحصل على مستشعر جديد للبصمة

إستنادا إلى عادة آبل في السنوات الماضية، فمن الأسلم أن نقول بأن هواتف iPhone الجديدة القادمة في وقت لاحق من هذا العام ستحتفظ بنفس تصميم هواتف iPhone 6 الحالية، ولكن مع إجراء بعض التحديثات على مستوى المواصفات التقنية الداخلية.

ويمكننا أيضا أن نفترض بأن شركة آبل لن تقوم بالإعلان عن هواتفها الذكية الجديدة قبل شهر سبتمبر، لذلك فلا يزال هناك متسع من الوقت للشركة للعمل على الجيل الجديد من iPhone. وحتى مع ذلك، فقد بدأت الشائعات والتكهنات بالظهور فعلا. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من المحلل الشهير Ming-Chi Kuo من شبكة KGI Securities المتخصصة في بحوث السوق، فيبدو أن الجيل المقبل من iPhone سيأتي مع مستشعر Touch ID محسن لتحسين تجربة إستخدام خدمة Apple Pay.

وبالنظر إلى أن خدمة الدفع الجديدة من شركة آبل ونقصد هنا بطبيعة الحال خدمة Apple Pay تحصل على دعم المزيد والمزيد من الأبناك والمؤسسات المالية، فمن المهم أن تعمل على شركة آبل على تحسين مستشعر البصمة ( Touch ID ) في أجهزتها الجديدة لكي لا تشوبها أية شائبة. تماما مثل iPhone 5S و iPhone 6، لا تزال شركة آبل ترغب بالإستمرار في وضع مستشعر البصمة في الزر الرئيسي للجيل المقبل من iPhone، على الرغم من أن شركة آبل تدرس حاليا طرق جديدة تتيح لها إمكانية تضمين مستشعر بصمات الأصابع في شاشة الأجهزة التابعة لها.

وبصرف النظر عن مستشعر بصمات الأصابع، فقد قلنا لكم بالأمس فقط أن الجيل المقبل من iPhone سيأتي كذلك مع كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل، على الرغم من أنها ستحصل على بعض التحسينات بالمقارنة مع iPhone 6 و iPhone 6 Plus.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الجيل المقبل من iPhone سيحصل على مستشعر جديد للبصمة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
41536

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام