تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › مايكروسوفت تبحث عن طريقة لجلب بعض مميزات الويندوز 10 إلى هواتف الويندوز فون المتدنية

صورة الخبر: مايكروسوفت تبحث عن طريقة لجلب بعض مميزات الويندوز 10 إلى هواتف الويندوز فون المتدنية
مايكروسوفت تبحث عن طريقة لجلب بعض مميزات الويندوز 10 إلى هواتف الويندوز فون المتدنية

قام السيد Joe Belfiore والذي يشغل منصب رئيس قسم الويندوز فون في شركة مايكروسوفت بإصدار تغريدة جديدة مثيرة للإهتمام في حسابه الرسمي على شبكة تويتر يجلب فيها بعض الأنباء التي تخص ملاك هواتف الويندوز فون 8.1 المدعومة بـ 512MB من الذاكرة العشوائية.

في الحقيقة، الغالبية من ملاك هذه الهواتف يعتقدون بأنهم لن يحصلوا على تحديث الويندوز 10، ولكن السيد Joe Belfiore أكد بأن شركة مايكروسوفت تعمل على وسيلة لجلب تحديث الويندوز 10 إلى هذه الهواتف.

وهذا يعني أن هواتف الويندوز فون الأكثر شعبية بما في ذلك Lumia 520 الذي تتواجد فيه 12 مليون وحدة مفعلة في جميع أنحاء العالم إعتبارا من شهر يوليو من العام الماضي سوف تتلقى تحديث الويندوز 10. ومع ذلك، قبل أن تكون متحمسا، فقد لمح السيد Joe Belfiore في تغريدته إلى هذه الهواتف ستحصل على ميزات معينة فقط من نظام الويندوز 10. وفي تغريدة أخرى نشرها السيد Joe Belfiore، فقد أضاف بأن توقيت التحديث سوف يختلف بين الأجهزة. وقد قال بأنه عندما يتم فتح برنامج The Insider سيتم دعم ” أجهزة معينة ” فقط، ولكن سيتم توسيع قائمة الأجهزة هذه مع مرور الوقت.

بالإضافة إلى ذلك، قام Joe Belfiore بنشر تغريدة أخرى أخيرة يشير فيها إلى أن النسخة التجريبية من نظام الويندوز 10 للهواتف الذكية لا يزال من المقرر أن يتم إصدارها هذا الشهر. في الوقت الراهن، النظام لا يزال يخضع لإختبار داخلي.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت تبحث عن طريقة لجلب بعض مميزات الويندوز 10 إلى هواتف الويندوز فون المتدنية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
25214

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام