تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › براءة إختراع من شركة سامسونج لهاتف ذكي يضم شاشة منحنية الطرفين

صورة الخبر: براءة إختراع من شركة سامسونج لهاتف ذكي يضم شاشة منحنية الطرفين
براءة إختراع من شركة سامسونج لهاتف ذكي يضم شاشة منحنية الطرفين

شركة سامسونج ستحضر من دون أدنى شك إلى المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015 المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية أوائل شهر مارس المقبل، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه حاليا هو هل ستقوم شركة سامسونج بالإعلان حقا عن نسختين من Galaxy S6؟

حسنا، مختلف الشائعات التي وردتنا في الفترة الماضية أشارت إلى أن شركة سامسونج ذاهبة لكشف النقاب عن نسختين من Galaxy S6، تماما كما فعلت الشركة الكورية عندما أعلنت عن كل من Galaxy Note 4 و Galaxy Note Edge. وليس ذلك فحسب، فقد أشيع بأن نسخة Galaxy S6 Edge ستأتي مع شاشة منحنية الطرفين بدلا من طرف واحد فقط.

وفي الأونة الأخيرة، سجلت شركة سامسونج براءة إختراع تصميم تحت إسمها لدى مكتب براءات الإختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية، والمثير للإهتمام في هذه البراءة الجديدة هو تجسيدها لهاتف ذكي مع شاشة منحنية الطرفين، ولكن الزجاج لا يتوقف عن نهاية الإطار، وإنما يواصل الإلتفاف فعلا حول الهاتف، والسماح لبعض الأيقونات لتكون مرئية على الجزء الخلفي من الهاتف كذلك. ليس ذلك فحسب، فهذه البراءة تظهر بأن الهاتف يحمل جزءا منبثقا من نوع ما في الوسط يمكنه أن يطفو على السطح والإمتداد. يمكن لهذا الجزء أن يكون له علاقة بعملية الشحن، أم طريقة جديدة لتركيب بطارية قابلة للإستبدال.

بالتأكيد، هذه البراءة لا تعتبر دليلا ملموسا على أن الهاتف Galaxy S6 Edge موجود بالفعل، ولا يمكن أن نقول بأن هذا الأخير سيبدو بالضبط كما هو مجسد في براءة إختراع التصميم أدناه. نحن لسنا متأكدين مما إذا كنا قد وصلنا إلى الزمن الذي ستظهر فيه الأجهزة المدعومة بالشاشة الملتفة، ولكن على الأقل نحن نعرف بأن المهندسين في شركة سامسونج يحاولون إبتكار أشياء جديدة من شأنها مساعدة البشرية في المستقبل.

المصدر: إلكتروني نت

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على براءة إختراع من شركة سامسونج لهاتف ذكي يضم شاشة منحنية الطرفين

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
46949

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام