تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تأخير تحديث الأندرويد Lollipop للهاتف Galaxy Note 4 بسبب خوذة Gear VR

صورة الخبر: تأخير تحديث الأندرويد Lollipop للهاتف Galaxy Note 4 بسبب خوذة Gear VR
تأخير تحديث الأندرويد Lollipop للهاتف Galaxy Note 4 بسبب خوذة Gear VR

بالنظر إلى أن شركة سامسونج قامت بإصدار تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop للهاتف Galaxy Note 3 في روسيا، فمن الطبيعي أن نتوقع قدوم هذا التحديث أيضا إلى الهاتفين Galaxy Note 4 و Galaxy Note Edge في المستقبل القريب.

ولقد رأينا بالفعل بعض الصور المسربة لنظام الأندرويد 5.0 Lollipop على الهاتف Galaxy Note 4، لذلك فإن موعد الإصدار الرسمي للتحديث عبر الهواء بدأ يقترب.

وكبير المحررين في موقع SamMobile السيد Faryaab Sheikh قرر تسليط المزيد من الضوء على هذه المسألة في تغريدة جديدة على شبكة تويتر. ووفقا لـ Faryaab Sheikh، فيبدو أن روم الأندرويد 5.0 Lollipop للهاتف Galaxy Note 4 لا يزال بحوزة أيدي مطوري شركة Oculus VR والذي يعملون على إدخال بعض التغييرات على نواة النظام لضمان توافق الهاتف Galaxy Note 4 مع خوذة الواقع الإفتراضي Samsung Gear VR.

بالنسبة لأولئك الأشخاص الذين لم يألفوا العلاقة التي تجمع بين شركة سامسونج وشركة Oculus VR، فليكن في علمهم أن خوذة Gear VR التابعة لشركة سامسونج تستند على خوذة Oculus Rift التابعة لشركة Oculus VR.

ومع ذلك خوذة Gear VR تأخذ تجربة المستخدم خطوة إلى الأمام بإستخدام التثبيت اللاسلكي. ويتحقق ذلك بمساعدة من الهاتف الذكي، وخاصة شاشة Super AMOLED بحجم 5.7 إنش التي يمتلكها الهاتف Galaxy Note 4.

في حين أن مشاكل التوافق قد تفسر تأخير إصدار تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop، فلماذا لا يتم إصدار تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop للهاتف Galaxy Note 4، وبعد ذلك يتم إصدار تحديث صغير لمعالجة مشكلة التوافق.

ومع ذلك ينبغي الإشارة إلى أن عملية التوافق مع خوذة Oculus VR هي بالتأكيد صفقة ضخمة من حيث إستراتيجية التسويق، ولكن حقيقة الأمر هي أن نسبة ضئيلة جدا من ملاك الهاتف Galaxy Note 4 هم الذين يضعون هاتفهم الذكي داخل خوذة Gear VR. إذن لماذا جعلت شركة سامسونج الجميع ينتظر ما هو في الأساس ميزة غير مهمة؟

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تأخير تحديث الأندرويد Lollipop للهاتف Galaxy Note 4 بسبب خوذة Gear VR

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
66824

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام