تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › هواتف ولوحيات الويندوز 10 مع قدرات الحواسيب قادمة في المستقبل القريب

صورة الخبر: هواتف ولوحيات الويندوز 10 مع قدرات الحواسيب قادمة في المستقبل القريب
هواتف ولوحيات الويندوز 10 مع قدرات الحواسيب قادمة في المستقبل القريب

الويندوز 10 يقترب ببطء من موعد صدوره، والنسخة التجريبية من هذا النظام على وشك الوصول إلى المستخدمين المنخرطين في برنامج Insider في شهر فبراير المقبل. الآن، نحن لا نزال ننتظر تحديث GDR 2 لنظام الويندوز فون 8.1، والذي كان من المفترض أن يصل قبل فترة، والذي قيل بأنه سيجلب معه الدعم للمزيد من الأجهزة أو بالأحرى العتاد، ودعم شاشات أكثر دقة وبكثافة بكسلات أعلى، فضلا عن دعم معالجات أكثر قوة.

وهناك الكثير من الشائعات التي تقول بأنه لن يتم إصدار تحديث GDR 2 لنظام الويندوز فون 8.1، وسيتم بدلا من ذلك بدمج الأشياء الجيدة في هذا التحديث بشكل مباشر مع نظام الويندوز 10، وهذا الامر يبدو معقولا تماما بالنظر إلى الوقت والجهد الذي أنفقته شركة مايكروسوفت في سبيل تطوير النسخة الجديدة من نظام التشغيل الخاص بها، والتي تهدف إلى إصدارها مجانا.

نحن أيضا حائرون من الخمول الذي تعاني منه شركة مايكروسوفت في سوق الهواتف الذكية الراقية، ومنذ إستحواذها على قطاع الأجهزة والخدمات في شركة نوكيا، كانت شركة مايكروسوفت تكتفي بإصدار هواتف الويندوز فون المتوسطة والمتدنية، وليست هناك أية شائعات أو تسريبات حول هواتف الويندوز فون الرائدة التي تعمل الشركة على تطويرها في مختبراتها حاليا. حسنا، على ما يبدو قد تكون شركة مايكروسوفت تستعد للقيام بذلك بعد إصدار نظام الويندوز 10 لسبب قوي ويتمثل هذا السبب في تقديم هواتف ذكية وأجهزة لوحية بنظام الويندوز 10 مدعومة بمعالجات ثمانية النواة وبمعالجات رسوميات قوية جدا ستصل إلى قدرات الحوسبة التي تتيحها الحواسيب المكتبية، على الأقل وفقا لمذكرة حول العرض الذي ستقدمه شركة مايكروسوفت في مؤتمرها السنوي لمطوري الألعاب GDC 2014.

حسنا، هذا مثير جدا للإهتمام لأن شركة مايكروسوفت لديها شيء كبير في جعبتها، وهذا ينبغي أن يجعل شركة مايكروسوفت تقدم عرضا مثيرا جدا للإهتمام فيما يخص قدرات الحوسبة للجيل الجديد من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

المصدر: إلكتروني نت

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هواتف ولوحيات الويندوز 10 مع قدرات الحواسيب قادمة في المستقبل القريب

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
62495

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام