تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › هذا هو Galaxy S6، وفقا لشركة Spigen المتخصصة في صناعة الأغطية الواقية

صورة الخبر: هذا هو Galaxy S6، وفقا لشركة Spigen المتخصصة في صناعة الأغطية الواقية
هذا هو Galaxy S6، وفقا لشركة Spigen المتخصصة في صناعة الأغطية الواقية

قامت شركة Spigen اليوم والمتخصصة في صناعة الأغطية الواقية للهواتف الذكية الراقية بالكشف عن أربعة أغطية واقية جديدة للهاتف الرائد المقبل من شركة سامسونج وبطبيعة الحال فنحن نقصد هنا الهاتف Galaxy S6 الذي لم يتم الإعلان عنه حتى الآن.

وقد تم بالفعل إدراج هذه الأغطية الواقية الأربعة الجديدة في متجر أمازون، وتشمل هذه الأغطية الواقية في داخلها ما يمكن أن يكون Galaxy S6 نفسه. وبطبيعة الحال، لأنه تم تغطية الهاتف بأغطية Spigen الواقية الجديدة، فلا يمكننا أن نلقي نظرة صحيحة على التصميم العام للهاتف Galaxy S6، ولكن يمكننا أن نرى بوضوح أنه تم تغيير مكان الفلاش في خلفية الهاتف بالمقارنة مع Galaxy S5 بحيث تم إزاحة مكان الفلاش وقارئ معدل ضربات القلب إلى الجانب الأيسر من الكاميرا.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذه الصور تظهر لنا بوضوح كيف سيبدو الزر الرئيسي للهاتف، ومختلف المستشعرات فوق الشاشة. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الصور من شركة Spigen تظهر نوعا ما من التطابق بالمقارنة مع الصور المسربة للنموذج الأولي من الهاتف والتي أظهرناها لكم يوم أمس.

علينا أن نذكر بأن شركة Spigen كشفت لنا في وقت سابق مع تصاميم أخرى لأجهزة لم يتم الإعلان عنها بعد في ذلك الوقت، بما في ذلك LG G3 و HTC One M8 و Galaxy Note 3 و Nexus 5. ومع أخذ ذلك في الإعتبار، فمن المحتمل جدا أن يكون Galaxy S6 الحقيقي هو المخبأ في الأغطية الواقية الجديدة من شركة Spigen.

ولكن في نفس الوقت، لا يمكننا أن نكون متأكدين من أي شيء في الوقت الراهن. على أي حال، من المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بالإعلان رسميا عن Galaxy S6 و Galaxy S Edge في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015 المقرر عقده في مدينة برشلونة الإسبانية أوائل شهر مارس المقبل، وفي ذلك الحين سيكون بإمكاننا إلقاء نظرة رسمية على Galaxy S6 الحقيقي.

المصدر: إلكتروني نت

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هذا هو Galaxy S6، وفقا لشركة Spigen المتخصصة في صناعة الأغطية الواقية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
40417

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام