تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › مايكروسوفت تعتزم الإستثمار في شركة Cyanogen

صورة الخبر: مايكروسوفت تعتزم الإستثمار في شركة Cyanogen
مايكروسوفت تعتزم الإستثمار في شركة Cyanogen

وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية، فيبدو أن شركة مايكروسوفت تعتزم الإستثمار في شركة Cyanogen، بحيث يبدو أن شركة مايكروسوفت تعتزم أن تصبح أصغر مستثمرة في شركة Cyanogen بحيث تعتزم الشركة إستثمار 70 مليون دولار.

ويقال بأن جولة التمويل الأخيرة لشركة Cyanogen سترفع قيمة هذه الأخيرة إلى مئات الملايين من الدولارات. وينبغي الإشارة إلى أن المتحدثون الرسميين لكل من مايكروسوفت و Cyanogen رفضوا التعليق على هذه المسألة.

وقد أثارت شركة Cyanogen إهتمام وسائل الإعلام في الأونة الأخيرة عندما قال رئيسها التنفيذي السيد Kirt McMaster أن شركة Cyanogen تريد ” أخذ نظام الاندرويد بعيدا عن شركة جوجل “، بحيث أعلن السيد Kirt McMaster أن شركة Cyanogen لديها خطط طموحة لإنشاء نسخة من نظام الأندرويد لا تعتمد إطلاقا على تطبيقات وخدمات Google Play. وجولة التمويل الجديدة لشركة Cyanogen من شأنها أن تنمو بشكل أكبر، وخصوصا بعدما أوضحت الشركة للمستثمرين المترددين إستراتيجياتها الطموحة وعن خططها لتخفيف السيطرة التي تبسطها شركة جوجل على نظام الأندرويد.

وبالنظر إلى أن حصتها السوقية التي لا تتجاوز 3% مع نظام الويندوز فون، فإنه لا يكاد من المستغرب أن نرى شركة مايكروسوفت تريد قطعة من الأعمال المرتبطة بنظام الأندرويد والذي يستحوذ على الغالبية العظمى من سوق الهواتف الذكية. وشركة مايكروسوفت لن تمانع بالتأكيد على تقديم محرك البحث Bing وخدماتها للمزيد من مستخدمي أجهزة الأندرويد من خلال رومات CyanogenMod.

المصدر: إلكتروني نت

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت تعتزم الإستثمار في شركة Cyanogen

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
75500

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام