تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Dropbox تستحوذ بشكل رسمي على منصة التعاون الإبداعي Pixelapse

صورة الخبر: Dropbox تستحوذ بشكل رسمي على منصة التعاون الإبداعي Pixelapse
Dropbox تستحوذ بشكل رسمي على منصة التعاون الإبداعي Pixelapse

قامت شركة Dropbox مؤخرا بعملية إستحواذ جديدة، وهذه المرة قامت الشركة الأمريكية بالإستحواذ على الشركة الناشئة Pixelapse والتي هي عبارة عن منصة تعاونية للمصممين.

وقد تأسست هذه الشركة الناشئة في العام 2011 في Palo Alto. وبصرف النظر عن ذلك، فلم يتم حتى الآن الكشف عن القيمة المالية لهذه الصفقة، ولكن نود أن نشير إلى أن هذه هي عملية الإستحواذ الثانية التي قامت بها شركة Dropbox منذ بداية العام 2015 بعدما قامت بالإستحواذ على الشركة الناشئة الأخرى CloudOn في الأسبوع الماضي.

برنامج Pixelapse متواجد على منصتي الويندوز والماك وهو يهدف إلى توفير سهولة إدارة العمل في مجالات إبداعية مختلفة كما أنه يهدف إلى توفير وسيلة سهلة وبديهية وجميلة جدا لإدارة العمل والتعاون عند إستضافة المشاريع العامة، وهذا البرنامج يدعم تنسيقات مختلفة تغطي تطبيقات مثل Illustrator و InDesign و Photoshop و Graffle إضافة إلى العديد من التنسيقات الأخرى.

ومنصة Pixelapse لا تقوم بتسعير خدماتها وفقا لعدد المستخدمين ولكن وفقا لعدد المشاريع المشتركة بحيث نجد أن الخدمة تكلف 15 دولار في الشهر لما يصل إلى 3 مشاريع مشتركة و 69 دولار في الشهر لما يصل إلى 15 مشروع مشترك. وهذه الأسعار تتعلق بالتعاون مع القطاع الخاص، ويمكن للمصادر المفتوحة إستخدام منصة Pixelapse مجانا.

هذا الإستحواذ من قبل شركة Dropbox يندرج ضمن إستراتيجية الشركة للنمو على المستوى الخارجي والتي بدأتها الشركة بالفعل من خلال الإستحواذ على عدد من الشركات الناشئة بما في ذلك CloudOn و PiCloud و Hackpad و Audiogalaxy و Mailbox و Bubbli و Droptalk إضافة إلى Loom و Snapjoy.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Dropbox تستحوذ بشكل رسمي على منصة التعاون الإبداعي Pixelapse

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
8948

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-