تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › قد يتم الإعلان عن الهاتف Xperia Z4 في الصيف، وليس في معرض MWC 2015

صورة الخبر: قد يتم الإعلان عن الهاتف Xperia Z4 في الصيف، وليس في معرض MWC 2015
قد يتم الإعلان عن الهاتف Xperia Z4 في الصيف، وليس في معرض MWC 2015

في حين نتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف الرائد المقبل لشركة Sony والذي من المفترض أن يحمل إسم Xperia Z4 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015 المقرر عقده في مدينة برشلونة الإسبانية أوائل شهر مارس المقبل، فقد تكون لدى شركة Sony خطط مختلفة فيما يتعلق بهاتفها الرائد المقبل.

ووفقا للمدونة التقنية Xperia Blog والتي تكون عادة مصدر موثوق عندما يتعلق بالشائعات المرتبطة بشركة Sony، فهناك إمكانية كبيرة أن لا تقوم شركة Sony بالكشف عن الهاتف Xperia Z4 في معرض MWC 2015.

بدلا من ذلك، يقال بأن شركة Sony تعتزم الإعلان عن هاتفها الرائد المقبل في وقت ما من صيف هذا العام. وتجدر الإشارة إلى أن هذه ليست هي المرة الأولى التي نسمع فيها هذه الأنباء. وبالعودة إلى شهر ديسمبر الماضي، ذكر أحد التنفذيين في شركة Sony في رسالة إلكترونية مسربة بأنه المخطط أن يتم إصدار الهاتف Xperia Z4 في الفترة ما بين شهر مايو ونوفمبر من العام 2015.

بدءا من الهاتف Xperia Z الأصلي الذي تم إصداره في العام 2013، تقوم شركة Sony بإصدار هاتف رائد جديد خلال كل 6 أسهر. وهكذا، كان لدينا Xperia Z1 في أواخر العام 2013 و Xperia Z2 في أوائل العام 2014 إضافة إلى Xperia Z3 في أواخر العام 2014.

وبالتأكيد، فإن إصدار الهاتف Xperia Z4 في صيف هذا العام لا يناسب جدول الإصدار التي تعتمده شركة Sony، ولكن ربما شركة Sony ليست على إستعدادا لتقديم هاتفها الرائد الجديد. وبالعودة إلى التسريبات والشائعات السابقة، فمن المرجح أن يأتي الهاتف Xperia Z4 مع شاشة Full HD بحجم 5 إنش، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 810 ذو معمارية 64bit، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 21 ميغابكسل.

المصدر: إلكتروني نت

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على قد يتم الإعلان عن الهاتف Xperia Z4 في الصيف، وليس في معرض MWC 2015

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
59565

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام