تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › نظام Windows RT لم يمت بعد، وفقا لشركة مايكروسوفت

صورة الخبر: نظام Windows RT لم يمت بعد، وفقا لشركة مايكروسوفت
نظام Windows RT لم يمت بعد، وفقا لشركة مايكروسوفت

إذا كنت واحد من ملاك الأجهزة المحمولة المدعومة بنظام Windows RT، فقد تكون تساءلت حول مصير مستقبل الأجهزة المدعومة بنظام Windows RT وعما إذا كانت هذه الأجهزة ستحصل في نهاية المطاف على التحديث إلى نظام الويندوز 10. حسنا، في حالة إذا كنت كذلك بالفعل، فقد تود معرفة أن الأجهزة المدعومة بنظام Windows RT ستحصل على بعض مميزات نظام الويندوز 10، ولكن ليس النظام نفسه، وهذا ما يعني أن أجهزة Windows RT ستحصل فقط على بعض ملامح ومميزات نظام الويندوز 10، وليس جميع المميزات التي يأتي بها هذا النظام.

على الرغم من أن نظام Windows RT ظهر بإعتباره نظام إختياري على عدد قليل من الأجهزة اللوحية المتوافقة، فإنه لم ينجح في كسب القوة الدافعة والسبب في ذلك يرجع في معظمه إلى عدم وجود الدعم للتطبيقات المكتبية التي تدعم فقط معمارية 32bit. ولكن اليوم، أغلب الحواسيب والأجهزة اللوحية تأتي مع نظام الويندوز 8.1. حتى الجهاز اللوحي الرائد لشركة مايكروسوفت في العام الماضي ونقصد هنا بطبيعة الحال Surface Pro 3 يأتي بشكل مسبق مع نظام الويندوز 8.1 بدلا من نظام Windows RT.

ومع ذلك يشير تقرير جديد أن شركة مايكروسوفت لم تدر ظهرها لنظام Windows RT كما كنا نظن في السابق. في الحقيقة، لقد قام مدون تقني من موقع WinSuperSite بالتواصل مع شركة مايكروسوفت بشأن هذه المسألة وقيل له من قبل الشركة أن نظام Windows RT لن تتم ترقيته إلى نظام الويندوز 10، ولكن أكدت الشركة في نفس الوقت بأنه سيحصل على تحديث من شأنه أن يجلب بعض مميزات الويندوز 10 إلى النظام، ولكن ليس النظام نفسه. بكل الوسائل، هذا يعد تلميح من شركة مايكروسوفت على أنه لن يكون هناك مستقبل مشرق لنظام Windows RT، لكن من الجيد أن نعرف بأنه لا يزال هناك بعض الدعم للنظام، على الأقل في الفترة القليلة المقبلة.

المصدر: إلكتروني نت

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نظام Windows RT لم يمت بعد، وفقا لشركة مايكروسوفت

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
19325

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام