تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › حمل أحدث نسخة "ويندوز 10"مع المساعد Cortana وتطبيق "إكس بوكس" الجديد

صورة الخبر: حمل أحدث نسخة "ويندوز 10"مع المساعد Cortana وتطبيق "إكس بوكس" الجديد
حمل أحدث نسخة "ويندوز 10"مع المساعد Cortana وتطبيق "إكس بوكس" الجديد

بعد إعلان مايكروسوفت يوم الأربعاء الماضى، عن أحدث إصدارات نظام تشغيل "ويندوز" وقد أبهرت به الجميع بالتطور الرائع الذى شهده نظام التشغيل فى نسخته الأخيرة "ويندوز 10"، ظن المستخدمون المترقبون أن الشركة ستطلق التحديث فى الوقت الحالى، ولكن أطلقت مايكروسوفت على موقعها الرسمى نسخة من نظام التشغيل الجديد للمعاينة فقط.

والتحديث متاح الآن، ويمكن تحميله من هنا هذه النسخة من نظام التشغيل Windows 10 وتتضمن بعض الميزات الجديدة التى كشفت شركة مايكروسوفت عنها فى مؤتمرها بما فى ذلك المساعد الإلكترونى " Cortana"، قائمة "ابدأ"، إعدادات جديدة، مخزن التطبيقات وخرائط ويندوز، فضلا عن تطبيق "اكس بوكس" الجديد، لكن لا يمكنك عرض الألعاب على جهاز "XBox" الخاص بك من خلال النسخة حتى الآن.

خدمة التحديث الحالية متاحة للمشتركين ببرنامج " Windows Insider Program" فإذا كنت مشتركًا بالفعل بالبرنامج فما عليك سوى تشغيل التحديث، ولكن إذا كنت جديدا على 10 أحزاب ويندوز، يمكنك ببساطة الاشتراك فى برنامج ويندوز من الداخل والترقية إلى نظام التشغيل عن طريق اتباع تعليمات مايكروسوفت. بدلا من ذلك يمكنك تحميل ملفات ISO على الرغم من ذلك سوف لا تزال بحاجة إلى الاشتراك ببرنامج مايكروسوفت قبل أن تتمكن من الوصول إليها.

الجدير بالذكر أن هذه النسخة لأجهزة الكمبيوتر فقط بينما من المقرر أن تطلق مايكروسوفت نسخة مماثلة للهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية الصغيرة فى شهر فبراير المقبل.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حمل أحدث نسخة "ويندوز 10"مع المساعد Cortana وتطبيق "إكس بوكس" الجديد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
30627

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام