تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › مايكروسوفت تحدد الإصدارات المتاح لها التحديث مجانا إلى ويندوز 10

صورة الخبر: مايكروسوفت تحدد الإصدارات المتاح لها التحديث مجانا إلى ويندوز 10
مايكروسوفت تحدد الإصدارات المتاح لها التحديث مجانا إلى ويندوز 10

كشفت شركة مايكروسوفت عن إصدارات نظام “ويندوز” المتاح لأصحاب النسخ الرسمية منها الترقية مجاناً إلى الإصدار الجديد من نظام التشغيل، “ويندوز 10″، وذلك خلال حدث خاص أقامته الأربعاء للكشف عن جديد النظام.

وأكدت مايكروسوفت خلال الحدث رسمياً أن “ويندوز 10″ هو الاسم الوحيد لنظام التشغيل الجديد على كافة المنصات، حيث سيعمل كنظام موحد لتشغيل الحواسب المكتبية والمحمولة بجانب الحواسب اللوحية والهواتف الذكية وجهاز الألعاب إكس بوكس وان.

وقال تيري مايرسون، نائب رئيس مايكروسوفت لشئون أنظمة التشغيل، أن طوال السنة الأولى عقب طرح نظام “ويندوز 10″ سيكون متاحا لمستخدمي الأجهزة العاملة بنظام “ويندوز 8.1″ الترقية مجاناً إلى النظام الأحدث.

وأضاف مايروسون أن التحديث إلى نظام “ويندوز 10″ سيكون مجانياً أيضاً طيلة العام الأول من الطرح لأصحاب الهواتف الذكية العاملة بنظام “ويندوز فون 8.1″، إضافة إلى أصحاب الأجهزة العاملة بنظام “ويندوز 7″.

وأوضح نائب رئيس مايكروسوفت أن فور قيام المستخدم بالتحديث إلى “ويندوز 10″ سيحظى بدعم كامل مدى الحياة لجهازه، حيث أكد أن شركته ستقدم دعم طويل المدى للطريقة التي سيتحول نظام “ويندوز” إليها عند إطلاق النظام الجديد.

وشدد مايرسون على أن مايكروسوفت لا تعتبر نظام “ويندوز 10″ مجرد إصدار جديد من نظام تشغيل “ويندوز”، ولكن تعتبره “تغييرا للعبة”، حيث سيتحول “ويندوز” من مجرد نظام للتشغيل إلى خدمة عالمية تخدم المستخدمين العاديين والمطورين.

وأشار مايرسون إلى أن المطورين سيكونوا قادرين عقب إطلاق “ويندوز 10″ قادرين على تطوير تطبيقات تعمل على كافة أجهزة ويندوز، دون الحاجة لتطوير تطبيق مخصص لكل منصة على حدى.

يذكر أن نظام تشغيل “ويندوز 10″ تم تنزيل إصداره التجريبي وتنصيبه على نحو ثلاثة ملايين جهاز منذ الكشف عنه أول مرة خلال العام الماضي.

المصدر: aitnews.com

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت تحدد الإصدارات المتاح لها التحديث مجانا إلى ويندوز 10

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
82244

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام