تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › مايكروسوفت قامت بشحن أكثر من 500 آلف وحدة من Lumia 535 إلى الهند وحدها

صورة الخبر: مايكروسوفت قامت بشحن أكثر من 500 آلف وحدة من Lumia 535 إلى الهند وحدها
مايكروسوفت قامت بشحن أكثر من 500 آلف وحدة من Lumia 535 إلى الهند وحدها

قامت شركة مايكروسوفت بإطلاق الهاتف Lumia 535 في الهند يوم 27 نوفمبر ومنذ ذلك الحين حظي هذا الهاتف بإستقبال كبير في الهند. ووفقا للبيانات الصادرة من موقع Zauba، وهو الموقع المسؤول عن تتبع الأجهزة الصادرة والواردة من وإلى الهند فيبدو أن شركة مايكروسوفت قامت بشحن ما مجموعه 502468 وحدة من الهاتف Lumia 535 إلى الهند.

وتقدر قيمة هذه الهواتف التي قامت شركة مايكروسوفت بشحنها إلى الهند بنحو 30.3 مليون دولار أمريكي مع العلم بأن جميع هذه الوحدات قد جاءت من الصين. وتجدر الإشارة إلى أن منصة AdDuplex التي تقوم بتتبع معدل إستخدام الهواتف الذكية من خلال الشبكة الإعلانية قد أكدت في نهاية العام الماضي أن شعبية الهاتف Lumia 535 نمت إلى 4% في أقل من شهر.

للتذكير، فإن الهاتف Lumia 535 يباع في الهند بسعر 8500 روبية هندية وهو ما يعادل 137 دولار أمريكي كما أنه يأتي مع مواصفات تقنية جيدة تشمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 540×960 بكسل وتوفر كثافة بكسلات تصل إلى 220 بكسل في كل إنش، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 200 بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل لإلتقاط الصور الذاتية Selfie وخلفية بدقة 5 ميغابكسل لإلتقاط الصور ومقاطع الفيديو، بطارية بسعة 1905mAh. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Lumia 535 يأتي بسمك 8.8 ملمتر كما أنه يوفر 15GB من المساحة التخزينية السحابية المجانية على خدمة OneDrive مع العلم بأن هذا الهاتف يأتي بشكل مسبق مع نظام الويندوز فون 8.1.

وتجدر الإشارة إلى أن الهاتف Lumia 535 يأتي بعدة خيارات من الألوان للإختيار من بينها بما في ذلك الأزرق السماوي والأخضر الساطع و البرتقالي الساطع، والأبيض والرمادي الداكن، والأسود.

المصدر: إلكتروني نت

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت قامت بشحن أكثر من 500 آلف وحدة من Lumia 535 إلى الهند وحدها

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
75501

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-