تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › كوالكوم ستقوم بشحن المعالج Snapdragon 810 لـ LG و Xiaomi بغض النظر عن المشاكل

صورة الخبر: كوالكوم ستقوم بشحن المعالج Snapdragon 810 لـ LG و Xiaomi بغض النظر عن المشاكل
كوالكوم ستقوم بشحن المعالج Snapdragon 810 لـ LG و Xiaomi بغض النظر عن المشاكل

على الرغم من المشاكل التي تؤثر على المعالج Snapdragon 810، فهناك تقارير تفيد بأن هذا المعالج دخل مرحلة الإنتاج الضخم لكي تقوم الشركة بشحن هذا المعالج لكل من LG و Xiaomi في الوقت المناسب نظرا إلى أن هاتين الشركتين قد قامتا بتزويد كل من LG G Flex 2 و Xiaomi Mi Note Pro بهذا المعالج مع العلم بأنه من المقرر أن يتم إصدار كلا الهاتفين قبل نهاية هذا الشهر.

بسبب المخاوف بشأن إرتفاع الحرارة، قيل بأن شركة سامسونج تخطط لتزويد نحو 90% من الدفعة الأولى من وحدات Galaxy S6 بالمعالج Exynos 7، في حين سيتم تزويد 10% المتبقية بالمعالج Snapdragon 810. وعندما ستتمكن شركة كوالكوم من إصلاح مشكلة الإنهاك، سوف تقوم شركة سامسونج بضبط عملية الإنتاج من خلال إطلاق المزيد من وحدات Galaxy S6 المدعومة بالمعالج Snapdragon 810.

للتذكير، فإن المعالج Snapdragon 810 يأتي بأربعة أنوية من فئة Cortex-A57 يبلغ ترددها 1.96GHz، في حين يضم أيضا أربعة أنوية Cortex-A53 أخرى يبلغ ترددها 1.56GHz، وجميع هذه الأنوية تدعم معمارية 64bit، وهذا ما يعني أن المعالج Snapdragon 810 عبارة عن معالج ثماني النواة بمعمارية 64bit.

وعلاوة على ذلك، فإن المعالج Snapdragon 810 الجديد من شركة كوالكوم يمتاز بدعمه تشغيل مقاطع الفيديو بوضوح 4K، وأيضا دعم الألعاب الثلاثية الألعاب وشاشات 4K بفضل معالج الرسوميات Adreno 430 الذي يتم تضمينه في المعالج. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المعالج Snapdragon 810 قادر أيضا على دعم مستشعرات الكاميرا التي تصل دقتها إلى 55 ميغابكسل، لذلك فنحن نتوقع أن نرى بعض الهواتف الذكية الجديدة هذا العام والتي تمتاز بكاميرات راقية.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كوالكوم ستقوم بشحن المعالج Snapdragon 810 لـ LG و Xiaomi بغض النظر عن المشاكل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
35411

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام