تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Sony تعمل على هاتف موسيقي راقي يحمل إسم Xperia Z4 Music

صورة الخبر: Sony تعمل على هاتف موسيقي راقي يحمل إسم Xperia Z4 Music
Sony تعمل على هاتف موسيقي راقي يحمل إسم Xperia Z4 Music

بالعودة إلى زمن الهواتف التقليدية، كانت شركة Sony قد قامت بإصدار هواتف تستند على أجهزة Walkman بحيث تم تطوير هذه الهواتف للتركيز على قدرات تشغيل الموسيقى. ولكن منذ أن دخلت شركة Sony إلى سوق الهواتف الذكية لم نرى الشركة اليابانية تكشف عن هاتف ذكي يركز بالأساس على الموسيقى أو يستند على أجهزة Walkman. ومع ذلك وفقا لشائعات جديدة، فيبدو أن شركة Sony تفكر بإصدار هاتف ذكي يركز على الموسيقى ويستند على أجهزة Walkman في المستقبل القريب.

يطلق على هذا الهاتف الذكي مبدئيا إسم Xperia Z4 Music، ويفترض أن يتقاسم هذا الهاتف بعض مواصفاته التقنية مع المواصفات التقنية للهاتف الرائد المرتقب Xperia Z4 جنبا إلى جنب مع التركيز أكثر على قدرات تشغيل الموسيقى. ووفقا لهذه الشائعات، فإن الهاتف Xperia Z4 Music سيأتي بشكل مسبق مع مجموعة واسعة من برمجيات فك الترميز أو ما يعرف بالكوديكس كما أنه سيضم مكبرات صوتية محيطية في الواجهة الأمامية مصنوعة من قبل S-Force Pro. والغريب في كل هذا أن الهاتف Xperia Z4 Music سيضم شاشة بحجم 4 إنش وبدرجة وضوح قريبة من Quad HD وهي نفس درجة الوضوح التي من المفترض أن تأتي بها شاشة Xperia Z4. ومع ذلك، فإن الهاتف Xperia Z4 Music سيضم المعالج الرباعي النواة Snapdragon 801 وذاكرة عشوائية بحجم 3GB فضلا عن بطارية بسعة 2000mAh وكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل مما يعني أنه سيقدم أداء جيد عندما يتعلق الأمر بمعالجة المعلومات والقيام بالمهام.

على أي حال، لا شيء مؤكد حتى الآن، ولكن بالنظر إلى أن شركة Sony قامت بإصدار نسخة جديدة من جهاز Walkman في الأسبوع الماضي، فليس من الصعب على الشركة أيضا أن تقوم بالكشف عن هاتف ذكي يرتكز على هذا الجهاز الموسيقي الرائع في المستقبل القريب. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن الصورة أعلاه هي صورة مسربة من قبل شركة Sony عن طريق الخطأ للهاتف Xperia Z4 Music.

المصدر: إلكتروني نت

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Sony تعمل على هاتف موسيقي راقي يحمل إسم Xperia Z4 Music

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
95821

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام