تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › صور مسربة جديدة تكشف عن تصميم جديد للمتصفح Spartan القادم مع الويندوز 10

صورة الخبر: صور مسربة جديدة تكشف عن تصميم جديد للمتصفح Spartan القادم مع الويندوز 10
صور مسربة جديدة تكشف عن تصميم جديد للمتصفح Spartan القادم مع الويندوز 10

في وقت سابق من هذا الأسبوع إستعرضنا لكم صورة مسربة للمتصفح المعروف حاليا بالإسم الرمزي Spartan والذي يتم تطويره حاليا من قبل شركة مايكروسوفت من أجل إصداره مع نظام الويندوز 10. والمصادر التي كانت وراء تسريب تلك الصورة ذكرت بأن تلك الصورة تخص الإصدار الثاني من المتصفح Spartan، في حين كان مطوري شركة مايكروسوفت يعملون على إصدارات أحدث من هذا المتصفح الذي من شأنه أن يأتي جنبا إلى جنب مع Internet Explorer 11 عندما يتم إصدار نظام الويندوز 10.

ومع ذلك، فنحن هنا اليوم مع صور مسربة جديدة تستعرض لنا المتصفح Spartan، ولكن هذه المرة الصور المسربة تستعرض لنا إصدار أحدث من المتصفح Spartan والذي يأتي مع واجهة مستخدم جديد كليا وجميلة بدلا من واجهة المستخدم الكرتونية التي تم رصدها في الإصدارات السابقة من نفس المتصفح.

هذه الصور المسربة الجديدة تؤكد لنا كذلك أن الإصدار الأحدث من المتصفح Spartan يأتي مع واجهة مستخدم حديثة ونظيفة بحيث تمتلك عدد قليل من الخيارات والإعدادات في الشريط العلوي للمتصفح، تماما كما هو الشأن مع المتصفحات الأخرى مثل Google Chrome و Mozilla FireFox.

ووفقا لمصدر لم يتم الكشف عن إسمه، قامت شركة مايكروسوفت بإنشاء فريق خاص لتطوير المتصفح Spartan، وقد بدأ هذا الفريق العمل في شهر سبتمبر. وقد تم إنجاز عملية إعادة التصميم الثالثة لهذا المتصفح قبل موسم العطلات. ويقال بأن هذا المتصفح الجديد يأتي مع دعم الأوامر الصوتية مثل ” أضف إلى المفضلة “، ” إجعل هذا صفحتي الأولى ” و ” إذهب إلى الفيسبوك “. قد يتم تمكين هذا عن طريق التكامل مع المساعد الشخصي الإفتراضي Cortana الذي تبين أنه سيكون متواجدا في نظام الويندوز 10.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صور مسربة جديدة تكشف عن تصميم جديد للمتصفح Spartan القادم مع الويندوز 10

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
65806

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام