تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Xiaomi تضاعف شحنات هواتفها الذكية في العام 2014 لتصل إلى 61.1 مليون وحدة

صورة الخبر: Xiaomi تضاعف شحنات هواتفها الذكية في العام 2014 لتصل إلى 61.1 مليون وحدة
Xiaomi تضاعف شحنات هواتفها الذكية في العام 2014 لتصل إلى 61.1 مليون وحدة

أعلن المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi السيد Lei Jun مؤخرا أن شركته تمكنت في العام 2014 من شحن 61.1 مليون هاتف ذكي، وهذا ما يعد نموا قويا من 18.7 مليون وحدة التي تمكنت الشركة من شحنها في العام 2013.

وعلى أساس النسبة المئوية، فقد نمت شحنات هواتف Xiaomi الذكية بنسبة هائلة بلغت 326% على أساس سنوي. ومن حيث الإيرادات، فقد حققت شركة Xiaomi عائدات بقيمة 11.97 مليار دولار أمريكي وهي عائدات تفوق ضعف الإيرادات التي حققتها الشركة في العام 2013. وللآسف، لم يتم حتى الآن الكشف عن الإرباح التي حققتها الشركة في العام الماضي.

من ناحية أخرى، ذكر السيد Lei Jun بأن غيرها من الشركات المصنعة بدأت بنسخ إستراتيجيات شركة Xiaomi بحيث ذكر أن المزيد من الشركات بدأت تبحث في تخفيض أسعار هواتفها الذكية وبيعها على شبكة الإنترنت، بدلا من بيع بضاعتهم عن طريق شركات الإتصالات أو متاجر التجزئة الأخرى.

وقد إشتهرت شركة Xiaomi بإستراتيجية البيع السريع المحدود بحيث كانت تقوم ببيع آلاف الوحدات من هواتفها الذكية في ظرف ثوان معدودة. وتجدر الإشارة إلى أنه في الأونة الاخيرة، تمكنت شركة Xiaomi من الحصول على دفع مالي بقيمة 1 مليار دولار أمريكي في جولتها التمويلية الأخيرة مما رفع القيمة المالية للشركة الآن إلى أكثر من 45 مليار دولار أمريكي مع العلم بأن شركة Xiaomi تأسست في العام 2010 فقط، ومع ذلك فهي تعد رابع أكبر بائعة للهواتف الذكية في العالم خلال العام 2014 بعد كل من سامسونج وآبل و Huawei.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Xiaomi تضاعف شحنات هواتفها الذكية في العام 2014 لتصل إلى 61.1 مليون وحدة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
57547

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام